الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي المهرة: التضليل الإعلامي يهدف لتركيع شعب الجنوب

انتقالي المهرة: التضليل الإعلامي يهدف لتركيع شعب الجنوب

المهرة(حضارم اليوم) خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم السبت، اجتماعا، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة.

وشدد الدكتور سالم علي القميري عضو هيئة رئاسة المجلس، في كلمته بالاجتماع الذي عقد تحت شعار “معاً لتعزيز الالتفاف الشعبي والبناء التنظيمي لمواجهة التحديات وتأمين المكاسب الوطنية”، على أهمية العمل التنظيمي الإداري القائم على اللوائح والأنظمة كرافد أساسي لنجاح العمل السياسي.

ولفت إلى ما تشهده مسيرة الشعب الجنوبي الصامد من تعقيدات وعراقيل تفتعلها أجنحة قوى الهيمنة الشمالية المتخادمة مع الأجندة الإقليمية المعادية للمشروع الوطني الجنوبي.

وأوضح أن الجنوب اليوم قوة سياسية وعسكرية وشعبية لا يمكن أن يفرض عليه خيار يتعارض مع هدف التحرير والاستقلال.

من جانبه، قال بن عفرار إن كل حملات التضليل الإعلامي ودعايات العدو المغرضة ليست إلا شكلاً جديداً قديماً للحرب المفروضة على الشعب المناضل وعمل تخريبي يضاف إلى الحرب الاقتصادية والأزمات المفتعلة والتغيرات الديموغرافية التي تستهدف تركيع الشعب الجنوبي ودفعه للتنازل عن حقه وهدفه المشروع والعادل.

ودعا إلى التحلي بالعزيمة القوية والإصرار واليقين الثابت والقتال بسلاح الوعي خلف راية المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته السياسة للمضي على طريق تحقيق الاستقلال الثاني للجنوب والخلاص من الاحتلال الشمالي ومن هيمنة قواه وبقايا تبعاته.

واستعرض الاجتماع، أبرز الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس خلال الفترة السابقة، وتقارير أداء الإدارات السياسية والتنظيمية والشؤون المالية والإدارية، والتحديات الراهنة وسبل التعامل معها وتقديم الحلول لرفع وتيرة الأداء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أساطيل روسيا والصين تتحرك في بحر اليابان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات تدفع روسيا والصين بأساطيلهما العسكرية في بحر اليابان في خطوة لتعزيز …