الرئيسية / أخبار محلية / قيادي حوثي يعتدي على طالبتين في جامعة صنعاء

قيادي حوثي يعتدي على طالبتين في جامعة صنعاء

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أقدم أحد قيادات المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، خلال الساعات الماضية، على الاعتداء وإحراق طالبتين داخل جامعة صنعاء في جريمة جديدة أثارت استياء واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر أكاديمية، أن القيادي الحوثي المتطرف عبد الكريم الغرسي المعين من قبل الانقلابين أمين عام كلية الإعلام، أعتدى يوم الاربعاء الماضي، على طالبتين أثناء احتفالهن في الكلية بعد مناقشتهن مشاريع التخرج وحصولهن على الدرجة النهائية.

وأوضحت المصادر، بأن القيادي الغرسي المتحكم والأمر الناهي بكل صغيرة وكبيرة في كلية الإعلام، أعتدى بوحشية وهمجية على الطالبة رهام عبدالكريم وفاطمة بادي، أثناء ما كنا يحتفلن بمناسبة مناقشة مشروع تخرجهن، رغم أن الدوام كان اليوم المخصص للبنات فقط، وذلك بعد أن أقرت مليشيا الحوثي فصل الجنسين في جامعة صنعاء.

واكدت المصادر أن القيادي الحوثي الغرسي أعتدى على الطالبتين واحرق ملابسهن وأيدييهن مع إحدى الاستاذات التي كانت تشاركهن الفرحة.

الجدير بالذكر أن القيادي الحوثي الغرسي، كان قد تم فصله قبل سنوات من كلية الحاسوب بجامعة صنعاء قبل أن يتم إعادته إلى كلية الإعلام، بعد اعتدائه على طالبة بطريقة وحشية.

وتشير المصادر إلى أن الحوثي الغرسي بعد مجيئه إلى كلية الإعلام، تراجع أعداد المتقدمين على الكلية، حيث عميدها داعر لا حول ولا قوة له.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …