الرئيسية / أخبار محلية / المئات ينظمون وقفة تضامنية مع دولة الإمارات امام مقر التحالف بعدن

المئات ينظمون وقفة تضامنية مع دولة الإمارات امام مقر التحالف بعدن

نظم المئات من أبناء الجنوب وقفة احتجاجية امام مقر التحالف العربي بالبريقة تضامنا مع دولة الإمارات العربية الشقيقة ضد اصوات النشاز التي تقلل من دورها في المناطق المحررة.

ورفع المشاركون في الوقفة التضامنية لافتات عبروا عن حبهم وامتنانهم للدور العسكري والأمني والانساني الذي تبذله الشقيقة الإمارات في المناطق المحررة , ابتداء من التحرير وحتى تطبيع الحياة .

وقال المشاركون ان التضحيات والدعم الإماراتي السخي هو الأمر الذي يجدد التأكيد بصورة دائمة على مدى عظمة الإمارات وشعبها ومواقفها المشرفة والنبيلة ومشاعرها الإنسانية تجاه ابناء الوطن في مختلف جوانب الحياة .

واضاف المشاركون : لن ننسى ان الدم الإماراتي اختلط بالدم الجنوبي على الأرض الجنوبية من اجل تحريرها من مليشيا الحوثي ومحاربة القاعدة وداعش, ومهما حاولت الايادي والاقلام المأجورة من تقليل دور الإمارات في المناطق المحررة , فهذه الاصوات أصوات نشاز تأتي من دول معادية للتحالف العربي, واضحت اهدافها واضحة للجميع .

وشكرا المشاركون دور قيادة التحالف العربي ممثلة بالقيادة الاماراتية أبو محمد راشد الغفلي التي تقدم الدعم المادي والمعنوي واللوجستي لأبناء الجنوب, في مختلف الجبهات, واشاد المشاركون بدور قائد التحالف العربي العميد راشد ابومحمد على زياراته الميدانية ودعمه للجبهات المشتعلة ضد الحوثيين .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي ألوية الدعم والإسناد
عدن 9 يوليو 2019م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول محلي بالضالع يشرف على نتائج إجتماع مناقشة الخطة الايرادية بالمحافظة

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر بتوجيهات من اللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اشرف …