الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الضالع ينظم محاضرة توعوية لرجال الأمن والجيش بعنوان “مهام رجال الضبط القضائي”

انتقالي الضالع ينظم محاضرة توعوية لرجال الأمن والجيش بعنوان “مهام رجال الضبط القضائي”

الضالع (حضارم اليوم) خاص

نظمت إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، يوم أمس الخميس، محاضرة توعوية لرجال الأمن والجيش في إدارة أمن المحافظة بعنوان ” مهام رجال الضبط القضائي “.

وفي مستهل المحاضرة، نقل العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، لهم تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، الذي يولي اهتماما كبيرا في تدريب وتأهيل رجال الأمن والجيش من أجل الارتقاء في عمل المؤسستين العسكرية والأمنية.

وأشار العميد مهدي إلى أهمية جمع المعلومات والاستدلالات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة والكفيلة من أجل منع الجريمة قبل وقوعها، مشدداً على أهمية التحلي بالأخلاق والأمانة والإخلاص والالتزام بالاجراءات القانونية السليمة.

وأشاد العميد مهدي في ختام كلمته، بالجهود الأمنية الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن بالمحافظة في سبيل تعزيز دعائم الأمن والاستقرار ومحاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع ، مؤكدًا على أن بأن التضحيات والجهود الأمنية ستبقى ناصعة في سجل التاريخ وقلوب أبناء الوطن.

من جانبه، قدم شفيع يحيى صالح مدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة، شرحٍ واسعٱ عن مهام رجال الضبط القضائي وكيفية التعامل معها واتخاذ الإجراءات الصحيحة بشأنها، منوهاً إلى أهمية عقد دورات تدريبية قادمة لتدريب وتأهيل الأفراد العسكريين والأمنيين وتطوير قدراتهم بما يعزز من مستوى أدائهم ومهاراتهم الأمنية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …