الرئيسية / أخبار محلية / برعاية انتقالي الضالع.. اختتام فعاليات المخيم الصيفي لطلاب المدارس الأساسية بالمحافظة

برعاية انتقالي الضالع.. اختتام فعاليات المخيم الصيفي لطلاب المدارس الأساسية بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص

اختتمت صباح امس الخميس في مدينة الضالع فعاليات المخيم الصيفي لطلاب المدارس الأساسية الذي نظمته جمعية أبناء مدينة الضالع، برعاية الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وأشاد العميد عبدالله مهدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع، بكل الجهود التي بذلت من أجل نجاح المخيم، مؤكداً على أهمية المراكز والمخيمات الصيفية للطلاب في تنمية وتعزيز قدرات ومهارات الطلاب في أوقات فراقهم.

وقدم نبيل العفيف وكيل المحافظة الشكر والتقدير لكل الجهات التي ساهمت في دعم وتنفيذ المخيم، منوها بأن الفائدة ستعكس أثرها الإيجابي على الطلاب في قادم المراحل، محثاً جميع المدارس في كافة المحافظات في أقامت تلك المخيمات من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي.

وأشار الأستاذ علي محسن سنان مدير عام الثقافة بالمحافظة، إلى النجاح اللافت للمخيم، ومستوى الاهتمام الذي يوليه قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة، إلى جانب دعم صندوق تنمية ورعاية الشباب بالمحافظة، مقدماً جزيل الاحترام لإدارة وأعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة الشهيد علي محمد صالح، ولكل أولياء أمور الطلاب على حرصهم وتفانيهم لإنجاح أنشطة المخيم.

وتخلل حفل الاختتام فقرات إنشادية من قبل الطلاب، إلى جانب تقديم طبق خيري واستعراض بعض المنتوجات التقليدية التي أبدع المشاركين في المخيم بإنتاجها، كما تم تكريم القيادات الحاضرة المبرزين من الطلاب والمعلمين بالشهادات التقديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …