الرئيسية / تقارير واخبار / اللجنة الأمنية العليا تحذر من متربصين باستقرار الجنوب

اللجنة الأمنية العليا تحذر من متربصين باستقرار الجنوب

عدن(حضارم اليوم) خاص

دعت اللجنة الأمنية العليا، أسرة المقدم علي عشال الجعدني وكافة ابناء وقبيلة الجعدني وأبناء شعب الجنوب إلى قطع الطريق أمام المتربصين والتعاون مع الجهات الأمنية. 
ولفتت في بيان إلى نجاح الأمن في القبض على عدد من المتهمين مع استمرار مطاردة باقي المتهمين من خلال رفع مذكرات إلى الإنتربول الدولي للقبض على باقي المتهمين المتواجدين خارج الوطن وتسليمهم إلى العدالة.
وأكدت أنها تسعى بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في عدن وأبين وبالتنسيق مع وزير الدفاع ومكتب النائب العام إلى الكشف عن مصير المقدم علي عشال، محذرة من الدعوات المشبوهة التي تسعى من خلالها أطراف تكن الحقد والعداء للوطن إلى استغلال هذه القضية وتهدف إلى اقلاق السكينة وافتعال الفوضى في العاصمة عدن.
وجددت اللجنة الامنية مناشدتها إلى كل الشرفاء من أجل التعاون وضبط النفس والوقوف صفًا واحدا بجانب الأجهزة الأمنية في عدن وأبين لاستكمال الاجراءات الخاصة بضبط الجناة وتسليمهم إلى النيابة الجزائية بالعاصمة عدن حتى يتم الوصول إلى آخر خيوط الجريمة وملابساتها وفي أسرع وقت ممكن.
ورفضت محاولات افتعال مسيرات قد تستغل لنشر الفوضى وخصوصا في هذه المرحلة الخطيرة والتي تهدف من خلالها أطراف حسب معلومات مؤكدة إلى افتعال المشاكل وضرب أبناء الجنوب ببعضهم وترسيخ سياسة الفوضى في العاصمة عدن وكل ربوع الوطن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

فريق الحوار الوطني الجنوبي يعقد اجتماعه الدوري لشهر سبتمبر

عدن(حضارم اليوم) خاص عقد فريق الحوار الوطني الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، اجتماعه الدوري …