الرئيسية / أخبار محلية / الجمعية الزراعية بردفان تعقد لقاء موسعا مع قيادتي السلطة المحلية والانتقالي في المديرية

الجمعية الزراعية بردفان تعقد لقاء موسعا مع قيادتي السلطة المحلية والانتقالي في المديرية

ردفان (حضارم اليوم) خاص

عقدت الجمعية الزراعية في مديرية ردفان اليوم الخميس 2024/8/1 م بمقر السلطة السلطة المحلية بالمديرية لقاء موسعا مع قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في المديرية ،
وهدف اللقاء الذي حضره الاستاذ صبري شائف عضو الجمعية الوطنية ؛ إلى المساهمة في تفعيل عمل الجمعية الزراعية ، وتوضيح الافكار ووضع الرؤيا واستخلاص ما يمكن تحقيقه في توحيد جهود الجميع نحو دعم الزراعة والمزارعين في المديرية.

وخلال اللقاء استعرض رئيس الجمعية الزراعية الاستاذ منير فضل عبدالله جهود الجمعية وتواصلها مع جميع الجهات ذات العلاقة الرسمية وغير الرسمية الخاصة بتقديم المساعدات الزراعة والري، موضحا ان هذه الجهود لن يكتب لها النجاح إلا بتكاتف الجميع سواء في السلطة المحلية أو المجلس الانتقالي ومكتب الزراعة مع الجهود المجتمع المحلي .

بدوره الشيخ فضل عبدالله القطيبي مدير عام المديرية، اوضح جهود السلطة المحلية في دعم الجانب الزراعي من خلال المتابعة والسعي سواء مع الوزارة او مكتبها في المحافظة، أو مع المنظمات والكيانات التي تقدم الدعم في الجانب الزراعي، مستعرضا أهم ما تحقق من اسهامات وتدخلات في الجانب الزراعي على مستوى المديرية، وما سيتم قريبا الاسهام به في هذا الجانب من قبل الصندوق الاجتماعي.

من جانبه الاستاذ محمود عبدالكريم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي اوضح في كلمته جهود واسهام المجلس الانتقالي في المديرية تأسيس مثل هذه الجمعيات والكيانات ، بهدف جمع جهود المهتمين والمجتمع المحلي في مختلف الجوانب الخدمية المرتبطة مباشرة بحياة الناس، بهدف لملمة الشتات ووضع اساس قوي للدولة الجنوبية المدنية القائمة على المؤسسات والكيانات المدنية الحديثة.

وأختتم اللقاء الاستاذ صبري شائف عضو الجمعية الوطنية مقدما الشكر في كلمته للجميع على كل ما يبذلونه من جهود لخدمة المديرية واهلها، موضحا ان هذا ما ينبغي عمله ان توحد جهودنا سواء في انتقالي المديرية او السلطة المحلية او مجتمع محلي او غيره، في سبيل تحقيق منجز او خدمة يلتمسها المواطن لاسيما مع هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

هذا وشهد اللقاء مداخلات ونقاش من قبل اعضاء الهيئة الادارية للجمعية الزراعية، اوضحوا مساهمتهم في العمل الزراعي بين المواطنين مقدمين العديد من الافكار التي يمكن ان تسهم في تعزيز وتسهيل تدخل الداعمين والمنظمات لدعم الزراعة والمزارعين في المديرية.

حضر اللقاء الاخ صالح راجح مدير الزراعة في المديرية.
الدكتور علي حسن الخريشي مدير قسم الاعلام والثقافة بانتقالي ردفان والشيخ صالح سعد بارجيله مدير قسم الشؤون الاجتماعية وبالليل طاهر مدير الادارة التنظيمية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …