الرئيسية / أخبار محلية / لقاء يناقش آلية تفعيل عمل القائمين على الفرزات لتعزيز وتحصيل إيرادات مكتب النقل بمديرية التواهي

لقاء يناقش آلية تفعيل عمل القائمين على الفرزات لتعزيز وتحصيل إيرادات مكتب النقل بمديرية التواهي

عدن (حضارم اليوم) خاص

عقد في مكتب السلطة المحلية بمديرية التواهي، اجتماعاً ضم مدير عام مديرية التواهي القاضي / وجدي علوان الشعبي،و مدير عام مكتب النقل بالعاصمة عدن نورس فريد بركات ، لمناقشة تفعيل عمل الفرزات وتحصيل إيرادات المكتب بالمديرية.

وتطرق اللقاء إلى أهمية دور القائمين علئ عمل فرزة التواهي في تنظيم حركة السير بالمديرية للتخفيف من بعض الاختناقات المرورية التي تسببها بعض الباصات أثناء نقل الركاب من خارج الفرزه ، كما ناقش اللقاء بعض الإجراءات القانونية الواجب تنفيذها على بعض الباصات المخالفه.

وأكد مدير عام مديرية التواهي إستعداده التام في تسهيل كل الإمكانيات المتاحه لتنفيذ مهام وعمل مكتب النقل بالمديرية في عمل منظم وخطط مدروسة وفق برنامج مكتب النقل على مستوى المحافظة والمديرية التي تهدف إلى تنظيم حركة النقل والسير بالمحافظة.

وفي نفس السياق أوضح مدير مكتب النقل بالعاصمة عدن ان مكتب النقل يهدف إلى تنظيم حركة عمل باصات نقل الركبات وتحديد أماكن مخصصة بمواقع الفرزات ، وتمييز الباصات العاملة في خطوط النقل الداخلية وعمل قاعدة بيانات لملاك الباصات العاملة في الخطوط ضمن خطة شاملة يعمل عليها طاقم المكتب في كافة المديريات.

حضر اللقاء مدير مكتب النقل بالتواهي عبدلله سعد عمر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …