الرئيسية / أخبار محلية / محافظ سقطرى يشيد بمستوى اليقظة والحس الأمني لقوات لواء الحزام الأمني

محافظ سقطرى يشيد بمستوى اليقظة والحس الأمني لقوات لواء الحزام الأمني

سقطرى (حضارم اليوم) خاص

أشاد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، بمستوى اليقظة والحس الأمني لقوات لواء الحزام الأمني في المحافظة وجاهزيتة لتنفيذ المهام الموكلة اليه بكل اقتدار .

وقال المحافظ الثقلي اثناء زيارته للواء، تاتي للاطلاع على أوضاع منتسبي اللواء، وتأكيداً على أهمية قوات الحزام الأمني وجهودها في استتباب الأمن في ربوع الأرخبيل و تنفيذ التوجيهات التي تعزز الأمن والاستقرار.

لافتاً أن المحافظة تواجه ظاهرة غير أخلاقية تحاول شق النسيج الاجتماعي والقبلي السقطري، مما يتوجب علينا جميعا كقيادة وأفراد العمل بكل جدية للتصدي لهذا المشروع التخريبي والوقوف أمامة ومن يقف خلفه والانتصار لسقطرى وعزتها وحرية أبنائها.

وعبر المحافظ الثقلي عن سعادته بهذه الزيارة ولقائه بأفراد وضباط قوات الحزام الأمني وكتيبة الدعم والإسناد، وحث الثقلي على أهمية الحفاظ على اليقظة والحس الأمني والشعور بالمسؤولية في حماية هذه الجزيرة المسالمة من أي عبث، للمضي قدماً في بنائها وتنميتها والنهوض بها في جميع المجالات.

وكان العقيد محمد أحمد فعرهي قائد لواء الحزام الأمني محافظة سقطرى قد رحب بزيارة محافظ المحافظة وأكد بأن قوات الحزام الأمني قوة ضاربة لحفظ أمن واستقرار هذه الجزيرة مجددا العهد لله تم للقيادة السياسية والعسكرية بالمضي على درب الشهداء وأضاف بأن القوة في جاهزية عالية ومستعدة لاي طارئ لأجل سقطرى وأمنها واستقرارها.

رافق المحافظ في الزيارة مدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي ونائبه العقيد محمد عبدالله بن حزوم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …