الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي العاصمة عدن يتفقد سير العمل في القيادة المحلية بالمنصورة

رئيس انتقالي العاصمة عدن يتفقد سير العمل في القيادة المحلية بالمنصورة

عدن (حضارم اليوم) خاص

تفقد الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، اليوم الخميس، سير اعمال القيادة بمديرية المنصورة.

واطلع السقاف خلال الزيارة من رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية، الأستاذ وضاح الحريبي على تفاصيل الأنشطة الجارية والتحديات التي تواجه عمل القيادة المحلية، وسير العمل التنظيمي، وأبرز الإنجازات التي تم تحقيقها مؤخراً، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعرقل تنفيذ بعض المشاريع والمبادرات.

وأكد السقاف على أهمية العمل الجماعي والتنسيق المستمر بين مختلف الهيئات المحلية لتحقيق الأهداف المشتركة، مشددا على تعزيز دور تنفيذية انتقالي المنصورة في التواصل والتنسيق المستمر مع السلطة المحلية بالمديرية لخدمة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم.

وشدد الأستاذ مؤمن السقاف على أن نجاح المجلس الانتقالي يعتمد بشكل كبير على قدرته على التفاعل الإيجابي مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

ودعا السقاف قيادة انتقالي المنصورة الى وضع خطط مستقبلية تهدف إلى تحسين الأداء وتطوير البنية التحتية وتعزيز التنمية المحلية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها السقاف للاطلاع على أوضاع المديريات المختلفة في العاصمة عدن، ومتابعة سير العمل فيها عن كثب، بهدف ضمان تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والفعالية في أداء المهام الموكلة إلى الهيئات المحلية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …