الرئيسية / أخبار محلية / اختتام فعاليات المخيم الصيفي لطلاب المدارس الأساسية بالضالع

اختتام فعاليات المخيم الصيفي لطلاب المدارس الأساسية بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) رائد علي شائف

اختتمت صباح اليوم الخميس في مدينة الضالع فعاليات المخيم الصيفي لطلاب المدارس الأساسية الذي نظمته جمعية أبناء مدينة الضالع برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وشهد اختتام فعاليات المخيم حضور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، ووكيل أول المحافظة نبيل قاسم العفيف، الى جانب عدد من قيادات ومسؤولي المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة.

وأشاد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي بنجاح المخيم وجهود القائمين عليه، مشيراً إلى أن المراكز والمخيمات الصيفية للطلاب تمثل أهمية كبيرة في أوقات الإجازة الصيفية لاستغلال اوقات الفراغ بأنشطة وفعاليات مفيدة تنمي مواهبهم وتعزز من قدراتهم وتصقل إبداعاتهم في مختلف المجالات.

وأثنى وكيل المحافظة نبيل العفيف على كل الجهات التي أسهمت في دعم وتنفيذ المخيم، معتبراً أن الفائدة ستكون كبيرة على الطلاب في قادم المراحل وتسهم في توظيف جهودهم وقدراتهم المختلفة، أملاً أن تشهد المحافظة خلال الفترات القادمة تنفيذ مثل هكذا مخيمات في عموم المناطق والمدارس على مستوى المديريات بهدف للارتقاء بمستويات الطلاب وإبداعاتهم.

وكان مدير عام الثقافة بالمحافظة الأستاذ علي محسن سنان، ورئيس جمعية أبناء مدينة الضالع فارض شكري قد أشارا إلى النجاح اللافت للمخيم، وحجم التعاون والدعم المقدم من قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة، إلى جانب دعم صندوق تنمية ورعاية الشباب بالمحافظة، مقدمين الثناء والتقدير لإدارة وأعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة الشهيد علي محمد صالح، ولكل أولياء أمور الطلاب على حرصهم وتفانيهم لإنجاح أنشطة المخيم.

وتخللت فقرات حفل الاختتام تقديم وصلات إنشادية من قبل الطلاب، إلى جانب تقديم طبق خيري واستعراض بعض المنتوجات التقليدية التي أبدع المشاركين في المخيم بإنتاجها، قبل أن تكرم القيادات الحاضرة المبرزين من الطلاب والمعلمين بالشهادات التقديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …