الرئيسية / أخبار محلية / المهرة: لقاء يناقش أهمية الحد من الأدوية المهربة وسبل ومكافحتها

المهرة: لقاء يناقش أهمية الحد من الأدوية المهربة وسبل ومكافحتها

المهرة(حضارم اليوم) خاص

ناقش لقاء ترأسه وكيل أول محافظة المهرة العميد دكتور مختار محمد بن عويض الجعفري أهمية الحد من انتشار الأدوية المهربة ومكافحتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال دخولها إلى المهرة.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمهرة الدكتور عوض مبارك وعدد من العامليين الصحيين بمستشفى الغيضة الوضع الصحي العام لمستشفى الغيضة وسبل تطوير أداء العمل الصحي بكافة مراكز المستشفى وأقسامه إضافة إلى ضرورة متابعة تواريخ الأدوية وانواعها وشركات إنتاجها حفاظا على صحة المواطنين والتأكد من تواجد الأدوية النافعة فقط لا الضارة.

وقف اللقاء أمام عدد من النقاط أهمها التراخيص الخاصة بفتح المرافق الصحية والصيدليات وكذا مراقبة الأدوية والاطلاع عليها في حين دخولها إلى المحافظة وتواريخ صلاحيتها.

إلى ذلك أكد الوكيل الجعفري في اللقاء اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر بالجانب الصحي كونه أحد أهم الجوانب المتعلقة بحياة الإنسان.

وشدد الجعفري على ضرورة توفير الأدوية الممكنة للصيدلية المجانية داخل المستشفى لأجل التخفيف بقدر الإمكان من معاناة المواطنين خصوصا أصحاب الدخل المحدود وشريحة الفقراء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول محلي بالضالع يشرف على نتائج إجتماع مناقشة الخطة الايرادية بالمحافظة

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر بتوجيهات من اللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اشرف …