الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو.

تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو.

أبين (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين، اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري لشهر يوليو، برئاسة الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة أبين.

وفي مستهل الاجتماع رحب الدكتور يسلم بالليل بالحاضرين، ناقلًا لهم تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مثمنا دور الهيئة التنفيذية العليا للمنسقية، ودور منسقيات كليات الجامعة الإيجابي، داعيا إلى زيادة تفعيل دورها، من خلال إبراز دور الأكاديميين الجنوبيين وأثرهم الفاعل في الجامعة والمجتمع كونهم حجر الأساس للتنمية والتطوير العلمي.

وقد تطرقت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى عدد من المواضيع والخطط الهادفة المدرجة في جدول أعمالها، أبرزها إقرار المحضر السابق.

ووقف الاجتماع أمام آخر مستجدات الأوضاع و التطورات على الساحة، حيث دعا المجتمعون إلى ضرورة مواصلة خط التصالح التسامح الجنوبي الذي خطته القيادة كمسار تتجذر في أطروحاته ورؤاه قيم ومنهجية الحوار والشراكة الحقيقية لدى كافة أفراد شعبنا ونخبه القيادية.

كما ثمن الاجتماع موقف أسرة المقدم عشال وقبيلة الجعادنة الذين أثبتوا ولاءهم الفعلي للجنوب والأمن ووحدة النسيج، وحالوا دون مخططات أعداء الجنوب الذين يحاولون الاصطياد في الماء العكر، ويسعون لتوظيف القضية لضرب النسيج الجنوبي وتمزيق الصف الجنوبي، من خلال بث القلاقل وحرف مسار القضية وتحييدها في نفق النزاعات الجانبية، وإثارة النعرات المناطقية والقبلية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي عرماء تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عرماء …