الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يناقش سبل التنسيق المشترك مع وزارة المياه والبيئة

محافظ شبوة يناقش سبل التنسيق المشترك مع وزارة المياه والبيئة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

التقى -صباح اليوم- محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، بالأخ الوكيل المساعد لوزارة المياه والبيئة لقطاع البيئة نائف علي مسعد لمناقشة عدد من القضايا وسبل التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية ووزاره المياه والبيئة.

وفي مستهل اللقاء نقل وكيل وزاره المياه والبيئة تحيات معالي الدكتور توفيق الشرجبي وزير المياه والبيئة لقيادة السلطة المحلية، ممثلة بالمحافظ بن الوزير، مؤكدا اهتمام وزارة المياه والبيئة بمحافظة شبوة، ومشيدا بمستوى التنسيق والتعاون المشترك بين الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة.

المحافظ بن الوزير من جانبه عبر عن تقديره لمستوى التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة المياه والبيئة والسلطة المحلية بالمحافظة في جوانب مشاريع مياه الريف وقطاع البيئة، متطلعا إلى تطوير مستوى التعاون لما من شأنه تكامل الجهود المشتركة في هذه الجوانب.

وتطرق المحافظ بن الوزير في اللقاء إلى استعراض جهود السلطة المحلية في تلبية احتياجات المحافظة في مشاريع مياه الريف، وقطاع البيئة وصولا لتحسين مستوى خدماتهما المقدمة للمواطنين في سبيل تحقيق التنمية المستدامة، مؤكدا على أهمية دور الوزارة في مساندة هذه الجهود ضمن خططها الممولة من الموازنة الحكومية وكذا دعم المانحين.

حضر اللقاء مدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة المهندس مروان بارويس ومدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة الدكتور طه باكر، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ لحمر علي لسود.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …