الرئيسية / تقارير واخبار / المهندس العمري يطلع على أعمال صيانة جسر المشاة الأول بالمكلا

المهندس العمري يطلع على أعمال صيانة جسر المشاة الأول بالمكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

اطلع المدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت، القائم بأعمال المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لأعمال صيانة الجسر الأول للمشاة الممتد على ضفتي خور المكلا من حي باجعمان إلى منطقة الغار الأحمر.

وتهدف أعمال الصيانة، التي تنفذها مؤسسة بلبحيث للمقاولات بتمويل من ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، إلى تعزيز سلامة الجسر وضمان استمرارية خدماته للمواطنين.

وأكد المهندس العمري خلال الزيارة، بحضور استشاري المشروع المهندس مختار الحمادي، أهمية هذه المشاريع الخدمية في تسهيل حياة المواطنين وتحسين البنية التحتية للمدينة، كما نوه بأن أعمال الصيانة تسير وفق الخطة الزمنية المحددة، مشيداً بجهود المقاول والمانحين.

وفي سياق متصل، أعلن المدير العام العمري عن قرار بغلق الجسر بشكل مؤقت بدءاً من الساعة العاشرة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً، منذ اليوم، وذلك لضمان سلامة العاملين وسرعة إنجاز الأعمال.

ودعا المهندس العمري المواطنين إلى التعاون مع الجهات المعنية والالتزام بإغلاق الجسر خلال المدة المحددة، مؤكداً أن هذا الإجراء مؤقت ويهدف إلى مصلحة الجميع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن يتفقد مركز الأمومة والطفولة بدارسعد

عدن(حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن، الدكتور أحمد البيشي، …