الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الديس الشرقية يقف أمام آخر المستجدات بالمديرية

انتقالي الديس الشرقية يقف أمام آخر المستجدات بالمديرية

الديس الشرقية (حضارم اليوم) خاص

عقد الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر يونيو للعام الجاري 2024م، برئاسة الأستاذ صلاح أحمد الكسادي رئيس الهيئة.

ووقفت الهيئة في اجتماعها الدوري حول مايجري بالمديرية من أحداث، مؤكدة وقوفها إلى جانب قوات النخبة الحضرمية لفرض الأمن والأمان في المديرية، مشيرة إلى أن قوات النخبة الحضرمية تعتبر مكسب ومنجز أمني هام، يجب الحفاظ عليه والوقوف ضد كل من يمسها، مشددة على ضرورة تغليب الحكمة والتريث وضبط النفس.

وناقشت الهيئة، تدني مستوى الخدمات بالمديرية ودعت السلطة بالمحافظة إلى إيلاء المديرية اهتمامها، مباركة في نفس السياق حركة التغييرات التي تجري بالمديرية التي يأمل منها أن تكون عامل بتحسن الأوضاع الخدمية، مؤكدة استعدادها وتعاونها المستمر كما دأبت عليه مع الجميع دون استثناء خدمة للمديرية ومواطنيها.

واستعرض رئيس القسم التنظيمي الأستاذ حسن سالمين عميران، المحضر السابق وما احتواه من أنشطة وصادق عليه الحضور، كما ناقش الاجتماع خطة شهر أغسطس وكذا تقرير حول نزول لجنة الهيكلة من المحافظة إلى المديرية وإجراء المقابلات مع المرشحين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع المجلس الطبي الأعلى

عدن(حضارم اليوم) د.جهاد وادي – تصوير: صقر العقربي بحث الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة …