الرئيسية / تقارير واخبار / الهلال الأحمر الإماراتي تقدم دعماً طبياً عاجلاً لمستشفى الشهيد عوض مودية في أبين

الهلال الأحمر الإماراتي تقدم دعماً طبياً عاجلاً لمستشفى الشهيد عوض مودية في أبين

المكلا (حضارم اليوم) خاص

في إطار الجهود المستمرة لتقديم المساعدات الإنسانية والطبية للأشقاء في المحافظات المحررة، قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتزويد مستشفى الشهيد عوض موديه في محافظة أبين بكميات كبيرة من الأدوية النوعية والمستلزمات الطبية الأساسية.

وأوضح ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سعادة حميد راشد الشامسي، مستشار التنمية والتعاون الدولي، أن هذه المساعدات تأتي استجابة لنداءات المستشفى التي تعاني من نقص حاد في الأدوية، خاصة في ظل انتشار وباء الكوليرا في المديرية والمحافظة.

وأضاف أن هذه المساعدات تهدف إلى تخفيف المعاناة عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم الطبية الملحة.

وأكد الشامسي على أن الهيئة ستواصل جهودها لتقديم الدعم اللازم لمختلف المستشفيات الصحية في اليمن، وذلك في إطار التزامها بالواجب الإنساني والأخوي تجاه الشعب اليمني الشقيق.

وكان في استقبال القافلة مدير مكتب الصحة بمديرية موديه د. محمد ناصر الحجري و مدير مستشفى مودية د. أحمد شجر ومسؤول قسم التغذية بمكتب الصحة عبدالله حريز والدكتور عبدالحافظ باصميع والمساعد الطبي صالح المذحجي ومسؤول المختبر محمد الرعد ومسؤولة الاحصاء والاقسام بمستشفى مودية سميحة الكويتي والطاقم الطبي بمستشفى مودية.

بدورهما قدم مدير مكتب الصحة بمديرية مودية ومدير مستشفى مودية جزيل الشكر والتقدير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة.

واعربا عن تقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وارسالها هذه القافلة التي تعد بادرة انسانية و لفته طيبة وكريمة وهذا ليس بغريب على أولاد زايد الخير والعطاء والمحبة والإنسانية.

وعبرت مسؤولة الاقسام والاحصاء بمستشفى مودية سميحة الكويتي عن شكرها وتقديرها الى هيئة الهلال الاحمر الاماراتي ولدولة الامارات العربية المتحدة على وقوفهم معنا في الازمة التي نعانيها وهي انتشار وباء الكوليرا وشحة الامكانيات في المستشفى، واكدت ان وصول قافلة الهلال الاحمر الاماراتي الطبية الى مستشفى مودية كان له الاثر البالغ في نفوس المرضى والمواطنين والهيئة الطبية في المستشفى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي لحج يدشن توزيع الحقائب المدرسية لذوي الاحتياجات الخاصة بالحوطة

لحج(حضارم اليوم) خاص دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، …