الرئيسية / تقارير واخبار / توقيع إتفاقية تشغيل مستشفى ساه من قبل رجل الخير والإحسان الشيخ محمد بلغارات الجابري

توقيع إتفاقية تشغيل مستشفى ساه من قبل رجل الخير والإحسان الشيخ محمد بلغارات الجابري

ساه (حضارم اليوم) خاص

جرت صباح يوم الخميس ، بديوان السلطة المحلية بمديرية ساه ، عملية توقيع إتفاقية تشغيل مستشفى ساه من قبل رجل الخير والإحسان الشيخ محمد بلغارات الجابري بإشراف السلطة المحلية بمديرية ساه.

وتمت عملية مراسيم التوقيع بين المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري والاخ عامر عمر الجابري وكيل الشيخ محمد بلغارات الجابري بحضور مدير مكتب الصحة الأخ عبدالكريم العصبة ومدير مستشفى ساه الأخ حسن باصحيح.

وفي مستهل التوقيع رحب المدير العام بكافة الحاضرين ، مشيراً إلى توقيع إتفاقية تشغيل مستشفى ساه خطوة مهمة في سبيل تحسين وضع القطاع الصحي في المديرية ، ومن المتوقع أن يكون لها تأثير إيجابي وملموس على صحة المواطن في المديرية.

وأشاد الشيخ بن عبودان بالجهود التي يبذلها رجل الخير والإحسان الشيخ محمد بلغارات الجابري في دعم مختلف المجالات في المديرية والتناغم الكبير مع السلطة في تنفيذ العديد من البرامج التي تخدم المجتمع.

وأكد رئيس المجلس المحلي بأن قيادة السلطة ستقف إلى جانب المشغل كونها الجهة المشرفة وستعمل على تذليل الصعاب للرقي بمستوى الوضع الصحي وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

بدوره حث وكيل المشغل الأخ عامر الجابري ، على ضرورة تعاون الجميع والوقوف صفا واحدا من أجل انتشال الوضع الصحي ، شاكرا جهود السلطة المحلية والخيرين في المديرية على دعم هذه البادرة التي ستخدم أبناء المديرية في ظل الظروف الراهنة.

وأكد عامر الجابري ، بأن هناك خطة وضعت للعمل بها في المستشفى ، ستسهم بشكل كبير في أحداث نقلة نوعية ، متمنيا من الجميع الالتفاف حول المشغل الجديد وتغليب المصلحة العامة فوق كل اعتبار.

حضر التوقيع الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد بافضل والأستاذ سعيد الجابري رئيس لجنة التخطيط والشيخ برك بن جوهر رئيس لجنة الخدمات والأستاذ محمد القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والشيخ عوض باوزير رئيس شركة المقاولين الحضارم والأستاذ عبد العزيز بافضل منسق العلاقات بقطاع 10 بشركة بترومسيلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لملس: تفريغ محطات الغاز المخالفة بعدن وإغلاقها نهائيا

عدن(حضارم اليوم) خاص أمر أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، في اجتماع اليوم السبت، بسرعة تنفيذ …