الرئيسية / أخبار محلية / كهرباء سرار تحذر المتخلفين عن السداد بقطع التيار عن منازلهم

كهرباء سرار تحذر المتخلفين عن السداد بقطع التيار عن منازلهم

أبين (حضارم اليوم) حاتم العمري

أعلنت كهرباء مديرية سرار، بمحافظة أبين، أنها بصدد إنزال حملة لفصل التيار الكهربائي عن المواطنين المتخلفين عن السداد في بعض قرى ومناطق المديرية.

وذكرت إدارة كهرباء سرار في اعلان لها بهذا الخصوص مساء اليوم، بأنه وابتداء من يوم الاحد القادم الموافق 28/7 من الشهر الجاري ستبدأ حملة القطع عن نقاط الاستهلاك المنزلية، التي عليها متأخرات.

ونوهت الإدارة المتخلفين عن السداد بتطبيق كل مايخص قطع التيار من غرامات مالية.

كما أعلنت إدارة الكهرباء للأخوة المستفيدين من الخدمة، بانها عملت على حل مشكلة القراءات، فيما يخص العدادات، مبينه بأن هذه المشاكل ناتجة عن أخطاء لتراكمات سابقة، حيث تتحمل الإدارة قيمة الفارق في الوحدات بسعر الوحدة حاليا.

وأشارت؛ من توجد لديه هذه الاشكالية، عليه الإسراع بالتوجه إلى مكتب الإدارة للمراجعة، مالم فإن الإدارة غير ملزمة بذلك وسوف تحمله المسؤولية.

ودعت إدارة الكهرباء المستفيدين الإسراع للمراجعة عبر المكتب وتصفية حساباتهم، لإدخالهم من جديد بقراءة صحيحة حسب ماهو موجود حاليا في العدادات.

وطالبت إدارة الكهرباء المشتركين بالخدمة بسرعة تسديد قيمة فواتير الاستهلاك والالتزام بذلك شهريا، والتعاون مع الإدارة، لحل المشاكل انطلاقا من حرصها على استمرار الكهرباء خدمة للمصلحة العامة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: اجتماع يناقش أوضاع قطاع التعليم بمديرية صيرة

عدن (حضارم اليوم) علي خميس ناقش اجتماع عقد يوم أمس الخميس بمديرية صيرة بالعاصمة عدن …