الرئيسية / الرياضة / برعاية محافظ شبوة.. انطلاق بطولة الشطرنج الفردية المؤهلة لبطولة الجمهورية

برعاية محافظ شبوة.. انطلاق بطولة الشطرنج الفردية المؤهلة لبطولة الجمهورية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

برعاية كريمة من الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، بدأت اليوم بقاعة الفقيد عبدالحكيم الحامد بمكتب الشباب بمدينة عتق التصفيات المؤهلة لبطولة الجمهورية الفردية للشطرنج، والتي ينظمها اتحاد الشطرنج فرع شبوة، وعلى مدى يومين.

وفي حفل افتتاح البطولة أشاد الإخوة سالم عبدالله الأحمدي وكيل محافظة شبوة المساعد مشرف قطاع الشباب، ومحسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، بالتحضيرات والترتيبات الفنية للبطولة التي يشارك فيها (20) متسابقا يمثلون 20 ناديا في المحافظة، معبرين عن خالص شكرهم وتقديرهم للمحافظ بن الوزير على اهتمامه ورعايته للبطولة التي تحظى بتنافس قوي ومثير بين المشاركين، متمنين للفرق المشاركة التوفيق والنجاح.

من جانبه رحب رئيس فرع اتحاد الشطرنج بالمحافظة عبدالقادر الباني بالمشاركين، منوها بأن هذه التصفيات أقيمت لاختيار البطل والوصيف لكي يمثلوا محافظة شبوة في بطولة الجمهورية التي ستنطلق الأربعاء القادم بمحافظة مأرب بهدف اكتشاف مواهب جديدة يمكنها من تمثيل الوطن في البطولات الداخلية والخارجية.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة تنافسا قويا خاصة وأن مستوياتهم متقاربة، وهو ما سيعطي البطولة طابعا تنافسيا قويا كون الجميع سيسعى إلى إبراز مهاراتهم لإحراز أحد المراكز الأولى في البطولة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إنطلاق منافسات بطولة الفقيد الأستاذ “شايف الواقدي” بالضالع

الضالع(حضارم اليوم) خاص شهدت منطقة خله، بمديرية الحصين محافظة الضالع عصر امس السبت 13 أغسطس …