الرئيسية / أخبار محلية / مدير جمرك شحن يدشن حزمة الأثاث الجديد لمكاتب الإدارات والأقسام

مدير جمرك شحن يدشن حزمة الأثاث الجديد لمكاتب الإدارات والأقسام

المهرة(حضارم اليوم) خاص

دشن اليوم الأستاذ ثابت عوض مبارك، مدير عام جمرك ميناء شحن حزمة الأثاث الجديد للإدارات والأقسام بتمويل من مصلحة الجمارك في اطار اهتمام وزارة المالية والمصلحة.

وقد قدم مدير عام جمرك شحن ثابت عوض الشكر والتقدير لمعالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك ورئيس مصلحة الجمارك الاستاذ عبدالحكيم ردمان القباطي على ما يقدموه من دعم كبير وغير محدود لمشاريع البنية التحتية لادارة جمرك شحن واضاف الي ان تغيير الاثاث القديم لمكاتب الادارات والاقسام والبوابات بتمويل من رئاسة مصلحة الجمارك التي تولي اهتمام بجمرك شحن كما قامت بدعم شركة النظافة من اجل نظافة منفذ شحن وإظهاره بالمظهر اللائق وبما يحسن من صورة ومظهر البلاد لمنفذ شحن الدولي.

كما قدم الشكر للسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد علي ياسر في مساهمته لمشاريع البنية التحتية لإدارة جمرك شحن التي ستشهد خلال الايام القادمة تطورا كبيرا بفضل هذا الدعم والاهتمام من قبل المحافظ بن ياسر.

حضر التدشين الاستاذ ياسين محمود مدير ادارة الشؤون القانونيه بمصلحة الجمارك، والاستاذ عبدالله غالب نائب مدير عام جمرك شحن، والاستاذ عصام عطاء نائب المدير لشئون المالية والادارية، والاستاذ ربيع حمدون نائب المدير العام لشئون اجراءات المسافرين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ الضالع يناقش مشاريع وتدخلات منظمة “كير” في المحافظة

الضالع(حضارم اليوم) عبدالسلام قاسم ناقش محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح صباح اليوم …