الرئيسية / أخبار محلية / مدير غيل باوزير يبحث احتياجات ومشاريع المياه والصرف الصحي بالمديرية

مدير غيل باوزير يبحث احتياجات ومشاريع المياه والصرف الصحي بالمديرية

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

قام صباح اليوم الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير بزيارة لمؤسسة المياه والصرف الصحي بالمديرية التقى خلالها بالاستاذ عمر سالم بلفقيه مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ونائبه الاستاذ فرج محمد بلجعد ورؤساء الأقسام بها.

وقدم العطيشي، في البداية شكره وتقديره لقيادة المؤسسة وجميع منتسبيها على مايبذلونه من جهود لخدمة المجتمع وأشاد بجميع التدخلات في قطاع المياه التي يرعاها الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي وبالتعاون مع الأخوة في الإدارة العامة للمؤسسة وقدم شكره وتقديره للمنظمات المانحة والمنفذة لمشاريع المياه بالمديرية.

وبحث الاجتماع، احتياجات المؤسسة من مشاريع تعزيز البنية التحتية ورفعها للجهات المسئولة بالمحافظة لضمان استقرار الخدمة التموينية لمياه الشرب ومعالجة مشكلات الصرف الصحي والمتابعة لاستئناف العمل بالمشاريع المتعثرة واعداد الدراسات للمشاريع ذات الأولوية في هذا القطاع الحيوي.

من جانبهم قدر مدير مؤسسة المياه ورؤساء الأقسام اهتمام السلطة المحلية والمتابعة المستمرة وعقد مثل هذه الاجتماعات التي تسهم في تنسيق الجهود وتجاوز المشكلات بشكل عملي وخير شاهد على ذلك تنفيذ عدد من المشاريع والمتابعة الجادة لمواصلة الجهود لخدمة أبناء المديرية في المياه والصرف الصحي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ الضالع يناقش مشاريع وتدخلات منظمة “كير” في المحافظة

الضالع(حضارم اليوم) عبدالسلام قاسم ناقش محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح صباح اليوم …