الرئيسية / تقارير واخبار / اجتماع اللجنة التحضيرية لحلف قبائل حضرموت في المكلا يرفض البيانات الداعية إلى إقلاق أمن وأستقرار حضرموت

اجتماع اللجنة التحضيرية لحلف قبائل حضرموت في المكلا يرفض البيانات الداعية إلى إقلاق أمن وأستقرار حضرموت

المكلا(حضارم اليوم) خاص

عقدت اللجنة التحضيرية لتسيير أعمال حلف قبائل حضرموت اجتماعها الدوري بحضور رئيس اللجنة الشيخ خالد محمد الكثيري ، في المكلا يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024 م ،

ووقفت اللجنة التحضيرية لتسيير أعمال حلف قبائل حضرموت أمام المستجدات الجارية على الساحة الوطنية في حضرموت خاصة وأقرت العديد من الإجراءات الواجب عليها القيام بها ، وأكد الاجتماع على أن حلف قبائل حضرموت رافدا للبناء والتنمية والأستقرار ويرفض الدعوات الرامية إلى زعزعة الأستقرار وعرقلة المسيرة التنموية في حضرموت ، وفي هذا السياق عبرت اللجنة التحضيرية لحلف قبائل حضرموت عن رفضها للبيانات الداعية إلى إقلاق السكينة العامة وأكدت على أن أمن وأستقرار حضرموت خط أحمر . و ان حضرموت لكافة ابنائها . مطالبة السلطة المحلية ببذل المزيد وتوسع دائرة المشاركة وتعزيز التواصل واللقاءات بما يعزز من وحدة الصف .

كما ناقشت اللجنة التحضيرية لحلف قبائل حضرموت مجريات لقاءاتها التشاورية مع المقادمة والوجهاء والشخصيات الإجتماعية في ، المشقاص ، بساحل حضرموت و ، القطن ، بوادي حضرموت وأقرت مخرجاتها واعتبارها من المقررات الأساسية للمؤتمر العام للحلف .

وأقرت اللجنة التحضيرية لحلف قبائل حضرموت العمل على عقد لقاء موسع للمقادمة والوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في وادي حضرموت .
في اطار اهداف ومهام اللجنة .

يشار أن اللجنة التحضيرية لحلف قبائل حضرموت انبثقت عن اللقاء الموسع المنعقد في الـ4 نوفمبر 2023م بمدينة المكلا، لتعمل على التحضير للمؤتمر العام للحلف المقر انعقاده في سبيل تصويب المسار وتدوير هيكلة الرئاسة وتفعيل النظام الاساسي للحلف وتسيير فأعماله نحو تحقيق الاهداف والمبادئ التي قام من اجل تحقيقها حلف قبائل حضرموت في خدمة حضرموت ومستقبلها .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أب ونجله.. القبض على مشعوذين صوماليين في عدن

عدن(حضارم اليوم) خاص ألقت قوات حزام طوق العاصمة عدن، القبض على شخصين متهمين بممارسة أعمال …