الرئيسية / تقارير واخبار / المحمدي يلتقي منتخب وادي حضرموت ويناقش تطلعات قطاع الاستثمار بالمحافظة

المحمدي يلتقي منتخب وادي حضرموت ويناقش تطلعات قطاع الاستثمار بالمحافظة

المكلا (حضارم اليوم) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الأحد، منتخب وادي حضرموت للسباحة المشارك في بطولة البلدة المفتوحة والمنعقدة في المكلا الجمعة الماضية.

وبارك العميد المحمدي، ما حققه المنتخب في منافسات بطولة السباحة التي شارك فيها أبطال المحافظات الجنوبية، والتي أتت بمناسبة موسم نجم البلدة السياحي، مثمنًا دور إدارة الشباب والرياضة في تنظيمها للمنافسات التي نالت إقبالاً كبيراً، وحضور جماهيري مهيب.

بدوره، أكد مدير إدارة الشباب والرياضة في تنفيذية انتقالي حضرموت، الكابتن علي فرج الطمبشي، اهتمام الإدارة بجميع القطاعات الرياضية ومن ضمنها السباحة، مجددًا شكره لقيادة الهيئة التنفيذية لوقوفها إلى جانب الإدارة والشباب وتسهيل كل العراقيل، معربًا عن اعتزام الإدارة تنظيم عدد من المنافسات من ضمنها بطولة الملاكمة في المدة القادمة.

وأعرب أعضاء المنتخب، عن سعادتهم بهذا اللقاء واهتمام قيادة المجلس بالشباب والرياضيين، وبالتنظيم والحضور الذي رافق منافسات بطولة البلدة للسباحة، متطرقين إلى عدد من المقترحات الهادفة إلى تعزيز جهود منتخب السباحة في وادي حضرموت.

وفي سياق آخر، ناقش رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، مع اللواء الركن فرج سالمين البحسني مستشار نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ علي مبارك باعمران، عضو المجلس الاستشاري، والأستاذ عمر فرج باصليب عضو المجلس الاستشاري، التطلعات المستقبلية لتنفيذ المشاريع الاستثمارية بالمحافظة.

وأكد اللقاء، على أهمية تعزيز الخطط الاستثمارية الموضوعة الهادفة إلى تحقيق التنوع الاقتصادي، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يعمل على تطبيق استراتيجيات ترمي إلى إثراء قطاع الاستثمار، في تعزيز مكانة حضرموت كوجهة سياحية تمتلك مقومات اقتصادية متميزة، مستفيدين من حالة الأمن التي أنعم الله بها على حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أب ونجله.. القبض على مشعوذين صوماليين في عدن

عدن(حضارم اليوم) خاص ألقت قوات حزام طوق العاصمة عدن، القبض على شخصين متهمين بممارسة أعمال …