الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي الضالع يستعرض دور الشباب في التنمية البشرية بورشة عمل نقاشية

انتقالي الضالع يستعرض دور الشباب في التنمية البشرية بورشة عمل نقاشية

الضالع (حضارم اليوم) خاص

نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأحد، ورشة عمل بعنوان “دور الشباب في التنمية البشرية”.

وأوضح العميد عبد الله مهدي، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، أهمية تفعيل دور الشباب في التنمية، وإشراكهم في مختلف الجوانب التنموية، مشيراً إلى أن الظروف الراهنة التي يعيشها شعب الجنوب تستدعي تضافر كل الجهود وفي مقدمتها جهود الشباب باعتبارهم ركيزة المجتمعات وعماد التنمية.

وأكد مهدي، حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالشباب وتوجيهاته الدائمة لكافة الجهات المعنية بالعمل على تهيئة الظروف الملائمة أمام الشباب وتنمية قدراتهم في كافة الجوانب، وتقديم كافة التسهيلات لضمان إشراكهم في إحداث التنمية المستدامة، لافتا إلى أن التجارب السابقة أثبتت قدرة الشباب على الدفاع عن مكتسبات الوطن وحمايته والنهوض به.

وأشار سمير صالح، مدير إدارة الشباب والرياضة، إلى أن الورشة تأتي ضمن أنشطة وبرامج إدارة الشباب للنهوض بالواقع الشبابي، وتهدف إلى رفع وعي الشباب بدروهم وقدراتهم للمساهمة بشكل أكبر في تنمية المجتمع، وبالذات فيما يتعلق بجانب العمل التطوعي.

واستعرض ميسر الورشة الدكتور عبدالله كريدي، دور الشباب في النهوض بالمجتمع وكيفية تعزيز مشاركتهم، وتحفيزهم للمبادرة في العمل التطوعي بمختلف المجالات، إلى جانب تعزيز حقوقهم لتمكينهم من الأرتقاء بقدراتهم العلمية والعملية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أب ونجله.. القبض على مشعوذين صوماليين في عدن

عدن(حضارم اليوم) خاص ألقت قوات حزام طوق العاصمة عدن، القبض على شخصين متهمين بممارسة أعمال …