الرئيسية / تقارير واخبار / مركز الأمل الصحي يقوم بزيارة لأمن مديرية الشحر ويقدم الرعاية الصحية للنزلاء

مركز الأمل الصحي يقوم بزيارة لأمن مديرية الشحر ويقدم الرعاية الصحية للنزلاء

الشحر(حضارم اليوم) خاص

قام مركز الأمل الصحي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية صباح اليوم الأحد الموافق ٢١ يوليو ٢٠٢٤م بزيارة لأمن مديرية الشحر و كان في استقبالهم مدير أمن الشحر العقيد خالد عوض الجمحي ونائبه العقيد صالح السباعي والمدير التنفيذي لمؤسسة الأمل النسوية والدكتور مروان الكلالي متطوع مركز الأمل الصحي ومسؤول الوحدة الصحية في مركز العليي علوي عمر المقدي.

و يهدف اللقاء إلى بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين لتقديم خدمات صحية وتثقيفية وعقد اتفاقيات شراكة وتعاون بين المؤسسة وقيادة أمن الشحر.
و خلال اللقاء، استمع وفد المؤسسة إلى مدير أمن الشحر العقيد خالد الجمحي الذي تحدث عن أهم الإشكاليات والصعوبات التي تواجههم في توفير الرعاية الصحية للمساجين.

و أكد الأستاذ وجدان صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل النسوية فرع الشحر على رؤية المؤسسة في مساندة الأمن في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية لمنتسبي المؤسسة الأمنية والمساجين و بتعاون الجهات المعنية .

وقام وفد مركز الأمل الصحي بمعاينة وفحص المساجين البالغ عددهم أكثر من 16 سجينًا، تم الكشف عنهم وتشخيص حالاتهم الصحية وكتابة الوصفات الطبية اللازمة لهم.

من جهته أشار العقيد خالد الجمحي مدير أمن مديرية الشحر إلى أن هذه الزيارات الطبية تأتي ضمن اهتمام ومتابعة من قبل إدارة أمن المديرية في سبيل تقديم خدمات الرعاية الصحية للنزلاء مشيداً بجهود مركز الأمل الصحي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية في تقديم الخدمة الصحية للنزلاء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أب ونجله.. القبض على مشعوذين صوماليين في عدن

عدن(حضارم اليوم) خاص ألقت قوات حزام طوق العاصمة عدن، القبض على شخصين متهمين بممارسة أعمال …