أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / اتحاد سيئون يثخن شباك الاحقاف برباعية ويبلغ نهائي بطولة الماهر!

اتحاد سيئون يثخن شباك الاحقاف برباعية ويبلغ نهائي بطولة الماهر!

(حضارم اليوم) علي باسعيدة

بلغ اتحاد سيؤون نهائي بطولة الماهر في نسختها الثالثة لكرة القدم بعد الفوز الكبير والعريض الذي حققة( الاتي) على منافسة وحصان البطولة فريق نادي الاحقاف بالغرف باربعة اهداف نظيفة..

اللقاء الذي جري امس الجمعة بملعب الغناء بتريم في نصف نهائي البطولة تسيده الاصفر لعبا ونتيجه وكان هو الطرف الافضل والاقوى..

بعد دقائق من صافرة البداية استطاع لاعب الاتحاد/ انس مثقال / من ادخال الانس والفرحه في المدرج الاصفر بتسجيلة الهدف الاول الذي كان كافيا بادخال الطمانينة والثقة في كتيبة الاتي فيما كان التوهان والحيرة بادية على وجوه لاعبي شباب الاحقاف الذين تلقوا هدفا ثانيا قبل انتهاء الحصة الاولى بواسطة الميسري ادريس..

في الشوط الثاني ضاعف هداف الاتحاد والبطولة اللاعب عبدالله باوزير من جراح الاحقاف باضافة الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء انهى بها امال الاحقاف في العودة للقاء ليتكمن باوزير عبدالله من تسجيل رابع الاهداف قبل نهاية المباراة وهو الهدف السابع له شخصيا في البطولة متساويا مع هداف شباب عينات عبد المانع عتور الذي له نفس الرصيد من الاهداف غير ان فريقه ودع البطولة لتبقى الفرصة لهداف الاتحاد عبدالله باوزير في احراز لقب الهداف في حال تسجيله اي هدف في نهائي البطولة الذي سيقام الجمعة القادمة 12 يوليو الجاري ويجمع الاتحاد بسيئون وسلام الغرفة وذلك على ملعب الغناء بتريم في نهائي مثير وساخن لابرز ناديان بوادي حضرموت في الوقت الحالي..

نبارك للاتحاد والسلام بلوغهم نهائي البطولة بعد ان قدما عروضا ونتائج طيبة.. وحظا اوفر لبقية الفرق..

يذكر ان بطولة الماهر في نسختها الثالثة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بوادي حضرموت وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة قد شاركت فيها 16 ناديا واقيمت ادوارها الاولى بنظام المجموعات..

نهائي البطولة سيكون مميزا وسيحفل بالعديد من المفاجات والجوائز القيمة التي قدمت من قبل ممجوعة الماهر التجارية الداعم الرئيس للبطولة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنتخب اليمني للشباب يتعادل مع نظيره الكويتي في بطولة غرب آسيا

المكلا (حضارم اليوم) متابعات تعادل المنتخب اليمني للشباب، مع نظيره الكويتي، بهدف لمثله في المباراة …