الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الصعيد ينظم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

انتقالي الصعيد ينظم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة، اليوم السبت، ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي، ونشر الوعي السياسي في المديرية.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الصعيد، الدكتور محمد سعيد المدحجي، على أهمية هذه الخطوة في تعزيز الاصطفاف الوطني بالتزامن مع المرحلة الحرجة التي يمر بها الجنوب، مشدداً على ضرورة التصدي للخطاب الإعلامي المعادي الذي يهاجم المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته، والقضية الجنوبية.

واستعرضت الندوة التي ألقاها عضوا القيادة المحلية للمجلس بالمديرية محمد احمد الفار، وعبدالله صالح باراس أهمية تعزيز الاصطفاف الجنوبي ونشر الوعي المجتمعي بين أوساط المجتمع، متطرقة إلى دور البرامج التثقيفية على مستوى مناطق المديرية، وتعريف المجتمع بدور المجلس الانتقالي وما يحققه من إنجازات، مشددة على ضرورة أن يضطلع الجميع بمسؤولياته لإيجاد وعي مجتمعي.

واختتمت الندوة بعدد من المداخلات والآراء من قبل الحاضرين، والتي أكدت في مجملها على الاصطفاف خلف المجلس الانتقالي الجنوبي، والحفاظ على ثمرة النضال ومواصلته لاستعادة الدولة الجنوبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ الضالع يناقش مشاريع وتدخلات منظمة “كير” في المحافظة

الضالع(حضارم اليوم) عبدالسلام قاسم ناقش محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح صباح اليوم …