الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي شبام تناقش أنشطة وأهداف الفصل الأول لعام 2024م

قيادة انتقالي شبام تناقش أنشطة وأهداف الفصل الأول لعام 2024م

شبام (حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية شبام بمحافظة حضرموت اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري 2024م، برئاسة الأستاذ علي قاسم بن طالب، رئيس الهيئة .

في بداية الأجتماع ، أشاد بن طالب بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء القيادة المحلية في خدمة المواطنينر، وقدم استعراضًا شاملاً لآخر التطورات السياسية والأوضاع التي يعيشها أبناء المديرية ، كما أكد على أهمية هذا الاجتماع لمناقشة أنشطة وأعمال القيادة المحلية في المديرية .

من جانبه ، قدم عبدالله عبالهادي باقلاقل ، رئيس القسم التنظيمي ، عرضًا لأهم إنجازات وأعمال القيادة المحلية في شبام ، بما في ذلك تأسيس اللجان المحلية في المراكز ودورها في خدمة المواطنين .

وناقش الأجتماع سبل تعزيز دور المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية وتنفيذ مهامه ، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود لزيادة العمل الميداني والأنشطة التي تلامس حاجات المواطنين ، وذلك وفقًا لمصفوفة الخطط المعتمدة للتنفيذ للفصل الثاني وآلية التحضير للفصل الثالث من العام الجاري ، كما تناول الأجتماع التحديات والعوائق التي تواجه عمل إدارات الأقسام واللجان المحلية .

وتطرق الأجتماع أيضًا إلى مستوى العلاقة والتعاون مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية ، بما يخدم مصلحة المواطنين في المديرية ، واتخذ جملة من المقترحات والتوصيات التي من شأنها تعزيز عمل إدارات الأقسام التنفيذية وتحسين أداء انتقالي شبام بصورة أفضل .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة …