الرئيسية / تغريدات / سياسي عربي: خطر حزب الخراب لا يقل خطورة على الجنوبيين من خطر الحوثيين

سياسي عربي: خطر حزب الخراب لا يقل خطورة على الجنوبيين من خطر الحوثيين

المكلا (حضارم اليوم) خاص

‏‎ قال سياسي عربي ان “مايثلج الصدر ان جيش ورجال أمن الجنوب رجال حرروا مناطقهم ووقفوا في وجه التمدد الايراني ممثل في اذنابهم الحوثيين”.

وأضاف السياسي العربي شاعي المرزوقي، على حسابه في منصة إكس أن “رجال الجنوب كانوا صادقين مع انفسهم قبل كل شي ثم مع من ساندهم وكانت النتيجة بلد أمن من العبث الحوثي الذي دمر الشمال اليمني واذاقهم لباس الجوع والخوف والفقر وسلب الاموال وهتك الاعراض ومع ذلك اخذت بعض الشماليين الحمية المقيتة وكتموا اذاه لهم لكي لايفضحون انفسهم بمافعل فيهم من افاعيل”.

وحذر المرزوقي “وقد لا يكون ما اقوله سرا فان خطر حزب الخراب لا يقل خطورة على الجنوبيين من خطر الحوثيين وهذا ما يجب ان يحسبون له حساب في قادم الايام وان لايتم التخطيط لهم من تحتهم بالايقاع بينهم وبين التحالف ليكونون في العراء لوحدهم ثم تتكالب عليهم جميع المكونات الحوثية والمتحوثين ومن هم صامتين ينتظرون لحظة الانقضاض ليكشفون عن نواياهم المبيتة”.

وأكد “كل بلد يقف في وجه اذناب ايران وخونة اليمن يجب الوقوف معه ودعمه فهم اقرب لنا من غيرهم والدليل انهم لم تنطلق من مناطقهم صواريخ ولا مسيرات علينا عكس غيرهم من المناطق الاخرى وهذا يحسب لهم”.

امنالجنوبواجب_وطني

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قاض حضرمي: حين تكون القرارات غير مدروسة تكون النتائج كارثية

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال القاضي الحضرمي شاكر محفوظ بنش: حين تكون القرارات غير مدروسة …