الرئيسية / الرياضة / منتخب الضالع المدرسي يحرز كأس البطولة المدرسية لمنتخبات”عدن لحج الضالع”

منتخب الضالع المدرسي يحرز كأس البطولة المدرسية لمنتخبات”عدن لحج الضالع”

الضالع (حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر

تمكن المنتخب المدرسي بمديرية الضالع لكرة القدم سفير المحافظة في البطولة الكروية لمنتخبات مدارس التعليم الأساسي لمديريات المحافظات عدن لحج الضالع عصر اليوم من الفوز على نظيره منتخب مديرية الشيخ عثمان ممثل العاصمة عدن بهدفين مقابل هدف وذلك في نهائي البطولة المدرسية لمنتخبات عدن لحج الضالع التي جرت منافساتها في العاصمة عدن برعاية وزارة التربية والتعليم ضمن أنشطة مشروع بوابة التعليم الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبدعم من منظمة رعاية الأطفال.

أجواء اللقاء النهائي الذي احتضنة ملعب الشهيد الحبيشي شهد حضورا جماهيريا ورسمي لقيادات وزارة التربية ومسؤولي إدارات الأنشطة المدرسية بمديريات ومحافظة عدن لحج الضالع.

شوط المباراة الأول جاء لصالح منتخب مديرية الضالع لعبا ونتيجة واستطاع لاعبية من إنهاء مجريات المباراة بشوطها الأول لصالحهم بنتيجة هدفين دون رد حيث سجلت اهداف منتخب الضالع بواسطه النجم عمر العزي.

ومع منتصف الشوط الثاني تمكن منتخب مديرية الشيخ عثمان من تسجيل هدفة الوحيد في المباراة ومع انتهاء المباراة بزمنها الأصلي والاضافي اعلن حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز مستحق لمنتخب مديرية الضالع بهدفين مقابل هدف لمنتخب الشيخ عثمان.

ليصعد لاعبي منتخب مديرية الضالع منصة التكريم ليتوج بكأس البطولة والميداليات الذهبية وسط فرحة عارمة من الجماهير المؤازرة ومسؤولي قطاع التربية والتعليم بالضالع وفي مقدمتهم الاستاذ عبدالرقيب الجعدي مدير إدارة التربية بالمديرية ومحمد علي القاضي مدير الامتحانات بالمحافظة والاستاذ علي الجعدي مدير إدارة الأنشطة المدرسية بالمحافظة والكابتن خليل العلوي مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي مديرية الضالع والاستاذ هشام محسن رئيس قسم الامتحانات بتربية مديرية الضالع ونجم نادي نصر الضالع السابق علي غفينة.

وبهذا الانجاز الرياضي تكون مديرية الضالع قد استطاعت من إحراز الانجاز الثاني في غمار منافسات الأنشطة المدرسية الثقافية والرياضية بعد أن استطاعت مدرسة الشهيد صالح قاسم في يوم ال 17 يوليو من إحراز كأس المركز الاول لبطولة المسابقة الثقافية والفكرية اللامنهجية
ليعود طلاب وطالبات مديرية الضالع المشاركين في هذا المحفل الثقافي والرياضي وهم مرصعين بالذهب ثقافياً ورياضيا تاركين الوصافة لمحافظة عدن.

وهكذا استطاعت مديرية الضالع ان تكون خير ممثل وخير سفير لمحافظة الضالع في هذا المحفل الطلابي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اتحاد المسيلة يقلب الطاولة على قشن ويحصد فوزاً مهماً

المهرة (حضارم اليوم ) مختار باداس في افتتاح الجولة الثانية من تصفيات أندية محافظة المهرة …