الرئيسية / تقارير واخبار / مدير عام الصحة بالضالع يدعو إلى إسناد فرق التحصين ضد شلل الأطفال لانجاح الحملة

مدير عام الصحة بالضالع يدعو إلى إسناد فرق التحصين ضد شلل الأطفال لانجاح الحملة

الضالع (حضارم اليوم) خاص

أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الضالع الدكتور صالح حمود علي ” إلى أهمية التوعية الصحية بأهمية التحصين ضد شلل الأطفال والمسؤولية التي تقع على عاتق جميع العاملين ومنتسبي التثقيف الصحي في نشر الوعي الصحي في أوساط المجتمع .

وأوضح الدكتور صالح حمود ” إلى أن حملة التحصين ضد شلل الاطفال، الجولة الثانية أنطلقت صباح يوم أمس الأثنين الموافق 15 يوليو 2024م، تستهدف تطعيم الأطفال من عمر يوم إلى عمر الخامسة و أن الفرق ستواصل برنامج نزولها من منزل إلى منزل في جميع مناطق المديرية ومخيمات النازحين .

وحث الدكتور صالح حمود علي ” المتطوعين و المتطوعات على بذل المزيد من الجهد مع أفراد المجتمع من النازحين و المجتمع المضيف لتوعيتهم بأهمية أخذ اللقاحات اللازمة لمواجهة الأمراض خاصةً الأمراض القاتلة التي كانت البلاد قد تخلصت منها ثم عادت مؤخرًا بعد امتناع بعض الآباء و الأمهات من تحصين أطفالهم، مشيدًا بدور متطوعي ومتطوعات التثقيف الصحي المشاركين في حملات التوعية المنفذة في المديرية خلال المدة الماضية .

ودعاء مدير مكتب صحة مديرية الضالع كافة الخطباء و المرشدين ووسائل الإعلام المختلفة ونشطاء التواصل الاجتماعي للمساهمة في إسناد جهود فرق التحصين في سبيل انجاح الحملة وتحقيق أهدافها ونشر الرسالة التوعوية بأهمية التحصين ضد شلل الأطفال وإيصالها لجميع المواطنين في عموم مناطق المديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تأهيل ثانوية الشبلي في حبان بتمويل إماراتي

شبوة(حضارم اليوم) خاص افتتح فهد بن الذيب الخليفي، وكيل محافظة شبوة، وسالم حنش، مدير مكتب …