الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام جحاف يدشن الحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال بالمديرية

مدير عام جحاف يدشن الحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال بالمديرية

الضالع (حضارم اليوم) غازي النقيب

دشن صباح يوم الأثين بمديرية جحاف محافظة الضالع الحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال الجولة الثانية والتي تنطلق في جميع مناطق وقرى المديرية بحضور مدير عام مديرية جحاف رئيس المجلس المحلي الأستاذ صالح عبيد ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية توفيق محمد سرور ومشرف التحصين بالمديرية محسن محمد لجبيلي ومنسق الإعلام الصحي الدكتور مأمون علي ناصربالمديرية.

وتأتي هذه الحملة بدعم وتمويل من منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف وتنفيذ من البرنامج الوطني للتحصين وإشراف من وزارة الصحة العامة والسكان.

وخلال التدشين أعرب مدير عام المديرية عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من مكتب الصحة بالمحافظة والمديرية موضحا أهمية تنفيذ حملة التطعيم الوقائية مؤكدا على دعم السلطة المحلية وتقديمها كل التسهيلات اللازمة لانجاح هذه الحملة.

وبدوره أعرب مدير الصحة والسكان بالمديرية توفيق سرور عن شكره وتقديره للدعم والجهود الكبيرة والتواصل المستمر من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ممثلا في المدير العام الدكتور اياد صالح عبدالله وكذا السلطة المحلية بالمديرية موضحا أن حملة التحصين الاحترازية في جولتها الثانية ضد شلل الأطفال أتت مكلمة للجولة الأولى نتيجة عودة ظهور فيروس شلل الأطفال مما استدعى تكرار الحملات الاحترازية، مبينا أن الحملة سوف تصل جميع مناطق المديرية وسوف تتنقل خلالها الفرق الميدانية من منزل إلى منزل رغم وعورة الطرق حتى انا بعض القرى لا تصل اليها السيارات.

ودعا سرور المواطنين إلى التعاون مع الفرق الطبية المشاركة في حملة التحصين وتسهيل عملهم موجها فرق الحملة إلى إتقان العمل وأهمية جودة التنفيذ في إعطاء جرعة اللقاح مع الإلتزام الأمثل بكل الإحترازات الطبية والوقائية والتفاني وبذل الجهود بما يحقق النتائج الجيدة والنجاح لهذه الحملة المهمة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدرسة “المجزع” بيافع سرار تكرم طلابها الأوائل

أبين (حضارم اليوم) خاص أقامت إدارة مدرسة الشهيد محسن علوي ناصر للتعليم الأساسي في منطقة …