الرئيسية / أخبار محلية / رئيسة بعثة أطباء بلاحدود تشيد بدعم السلطة المحلية بشبوة لبعثة المنظمة بالمحافظة

رئيسة بعثة أطباء بلاحدود تشيد بدعم السلطة المحلية بشبوة لبعثة المنظمة بالمحافظة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

بحث أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبد ربه هشله ناصر اليوم مع رئيسة بعثة أطباء بلا حدود البلجيكية في اليمن السيدة فادريكا فرانكو عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط بعثة المنظمة العاملة حاليا في مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة.

وخلال اللقاء رحب أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة بزيارة رئيسة البعثة البلجيكية للمحافظة، مشيدا بالدور الكبير الذي تضطلع به بعثة المنظمة العاملة في مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة والتي عملت على تطوير وتحسين مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين خلال المدة الأخيرة.

وأكد هشله حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير والجهات المختصة فيها على تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة والتسهيلات اللازمة لعمل ونشاط البعثة في المحافظة.

من جانبها عبرت السيدة فادريكا عن سعادتها البالغة لزيارة محافظة شبوة، مشيدة بالدعم والرعاية الكاملة التي تحظى بها بعثة المنظمة العاملة في المحافظة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجهات المختصة فيها.

وأكدت السيدة فادريكا استمرار المنظمة في دعم ومساندة جهود السلطة المحلية من خلال تدخلاتها في القطاع الصحي بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة، وبما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تواصلاً للزيارات التفقدية.. مسؤول محلي بالضالع يزور مستشفى النصر

الضالع (حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر استأنف وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات جمال ناصر محمد …