الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي حوف تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري

قيادة انتقالي حوف تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري

المهرة (حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حوف بمحافظة المهرة، امس الأحد، اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام 2024، برئاسة عبد الرحيم الصادق، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض الصادق آخر المستجدات السياسية على مستوى المحافظة والساحة الجنوبية عامة، والأوضاع التي يعيشها شعب الجنوب.

وناقش الاجتماع، سبل تعزيز دور المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية والقيام بمهامه، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود لزيادة العمل الميداني والأنشطة التي تلامس المواطن وفق مصفوفة الخطط المقرة للتنفيذ لاستكمال أنشطة الفصل الثاني وآلية التحضير للفصل الثالث من العام الجاري.

وأكد المجتمعون، على أهمية التنسيق وتقييم العمل لأقسام الهيئة بالمديرية، ودفع عجلة العمل الإداري والنهوض به، ورفد الأقسام بالكوادر المختصة التي توافق التحديثات الأخيرة لنظام المجلس والتحديات والتغييرات التي تطري على الساحة.

حضر الاجتماع، أعضاء الجمعية الوطنية أحمد علي مصدع، وسالم أحمد المقدم، ومحسن باكريت نائب رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، ومحمد بن فتح القميري نائب مدير الإدارة التنظيمية، ووليد عدنان، نائب الإدارة الشبابية بالمحافظة، وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تواصلاً للزيارات التفقدية.. مسؤول محلي بالضالع يزور مستشفى النصر

الضالع (حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر استأنف وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات جمال ناصر محمد …