الرئيسية / أخبار محلية / غدا الثلاثاء.. فعالية تأبينية لفقيد الصحافة والإعلام” محمد السلامي” بالعاصمة عدن

غدا الثلاثاء.. فعالية تأبينية لفقيد الصحافة والإعلام” محمد السلامي” بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص

تنظم نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالشراكة مع مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع العاصمة عدن فعالية تأبينية لفقيد الصحافة والإعلام، المخرج الإذاعي والتلفزيوني لإذاعة وتلفزيون عدن، محمد السلامي. ستقام الفعالية صباح يوم غد الثلاثاء في مقر النقابة بمديرية التواهي.

تبدأ الفعالية في الساعة التاسعة صباحًا، وسيتخللها تقديم عدد من الكلمات التي ستسلط الضوء على سيرة حياة الفقيد ودوره البارز إلى جانب زملائه في تطوير عمل ونشاط إذاعة وتلفزيون عدن على مدى السنوات الماضية، ودورهما في خدمة المجتمع.

يُعتبر محمد السلامي واحداً من أبرز مؤسسي وصناع تلفزيون عدن المخضرمين منذ بداية الستينات، وتحديداً في عام 1964. كان له دور كبير في عصر التلفزيون والإذاعة الذهبي في عدن واليمن الجنوبي والإقليم، حيث قدم العديد من الأعمال الإبداعية المميزة في مجالات الأغاني، الدراما، والمسلسلات التلفزيونية.

من أبرز أعماله كان مسلسل “شروه”، الذي تناول هموم ومعاناة وقضايا المجتمع، وتميز برؤيته الإخراجية المبدعة التي جعلت من المسلسل تحفة فنية تلامس وجدان الجماهير العريضة. قدم السلامي العديد من الأعمال التي أثرت المشهد الإعلامي اليمني والإقليمي بأدواته الإبداعية وإخراجه المتميز.

يذكر أن الفقيد ترك بصمة لا تُنسى في تاريخ الإعلام الجنوبي، وسيظل إرثه الفني والإبداعي ملهماً للأجيال القادمة من الإعلاميين والمخرجين.

تأتي هذه الفعالية في إطار تقدير النقابة لجهود الفقيد وإسهاماته الكبيرة في مجال الإعلام، وهي فرصة لزملائه ومحبيه للتعبير عن احترامهم واعتزازهم بذكراه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تواصلاً للزيارات التفقدية.. مسؤول محلي بالضالع يزور مستشفى النصر

الضالع (حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر استأنف وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات جمال ناصر محمد …