الرئيسية / أخبار محلية / الوزير” الزعوري” يبحث مع المجلس الدنماركي للاجئين تعزيز التعاون المشترك

الوزير” الزعوري” يبحث مع المجلس الدنماركي للاجئين تعزيز التعاون المشترك

عدن (حضارم اليوم) خاص

بحث وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، بالعاصمة عدن، مع المدير الإقليمي للمجلس الدنماركي للاجئين (DRC) ليلو ثاب، سبل التعاون المشترك، والبرامج المنفذة في اليمن.

واكد الوزير الزعوري، أهمية الأنشطة المتعلقة بقضايا النزوح الإنساني، ودعم اللاجئين وتقديم المساعدات الإنسانية من العاصمة عدن، لافتاً الى أن حرص الوزارة على تقديم التسهيلات والتعاون مع المنظمة في تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية وايصال المساعدات للمستضعفين خاصة النساء والأطفال .

وشدد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، على ضرورة إيداع تمويلات تلك المشاريع نقدا في البنوك المعتمدة والقانونية والتي يشرف عليها البنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن وبما يضمن الالتزام بقواعد مكافحة الإرهاب، ومحاربة غسيل الأموال..مؤكداً على اهمية نقل المنظمة مركزها الإداري والمالي الى العاصمة المؤقتة عدن وفقاً لقرارات الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، والتنسيق مع قطاعات الوزارة المختلفة أثناء تنفيذ المشاريع بحسب اختصاصاتها .

من جانبه، أكد المدير الإقليمي للمجلس الدنماركي للاجئين، التزام المجلس في تعزيز سبل التعاون مع الوزارة في مختلف الأنشطة التي تدخل ضمن اختصاصاتها في المرحلة القادمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …