الرئيسية / أخبار محلية / “السقاف” يناقش آلية التنسيق المشترك بين قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بمديرية التواهي

“السقاف” يناقش آلية التنسيق المشترك بين قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بمديرية التواهي

عدن (حضارم اليوم) خاص

التقى الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، يوم أمس الأحد، بمدير عام مديرية التواهي الأستاذ وجدي الشعبي.

وخلال اللقاء شدد السقاف على أهمية التعاون والتنسيق بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية لتحقيق بيئة مشتركة تعمل على الاهتمام في احتياجات ومتطلبات المواطنين الخدمية.

وأكد السقاف على ضرورة بذل مزيدا من الجهود من قِبَل السلطة المحلية لتحسين الخدمات ومتابعة قضايا وخدمات المواطنين في المديرية، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يتابع كل المستجدات القائمة في إطار توجهات ومهام السلطات المحلية في العاصمة عدن.

وقال السقاف:” أمام السلطة المحلية مهام ومسؤوليات كبيرة، خصوصًا في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية.. ومن ومهام السلطات المحلية تخفيف المعاناة على المواطنين والاهتمام باحتياجاتهم”.

واضاف ” ان المجلس الانتقالي الجنوبي يجدد اهتمامه في توفير الدعم لتحسين الأوضاع وإيجاد الحلول للقضايا والمعوقات التي تواجه السلطة المحلية في مديرية التواهي والعمل على حل المشكلات التي تعيق تحقيق التنمية.

وأعرب عن استعداد المجلس لتقديم كل التسهيلات اللازمة للمشاريع الخدمية والبنية التحتية بما يسهم في تحسين حياة المواطنين في المديرية.

بدوره استعرض الشعبي خلال اللقاء أبرز القضايا والمعوقات التي تعرقل عمل السلطة المحلية في التواهي، مشيراً إلى عدد من القضايا والصعوبات الإدارية والمالية التي تواجههم.

وأوضح الشعبي أن السلطة المحلية تواجه تحديات كثيرة ولابد من التنسيق والتعاون المشترك مع المجلس الانتقالي لوضع الحلول المناسبة لتوفير الخدمات الأساسية، وأشار الى أن التعاون مع المجلس الانتقالي والجهات المعنية سيساهم بشكل كبير في تجاوز التحديات وتحقيق الأهداف المرجوة.

في ختام اللقاء، اتفق الطرفان على مواصلة التنسيق والتعاون بين المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية في التواهي، مع التركيز على تنفيذ المشاريع الخدمية وتحقيق التنمية المستدامة في المديرية وآلية التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية وانتقالي مديرية التواهي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تواصلاً للزيارات التفقدية.. مسؤول محلي بالضالع يزور مستشفى النصر

الضالع (حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر استأنف وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات جمال ناصر محمد …