الرئيسية / تقارير واخبار / بدعم الهلال الأحمر الإماراتي.. تدشن مهرجان البلدة السياحي لعام 2024م

بدعم الهلال الأحمر الإماراتي.. تدشن مهرجان البلدة السياحي لعام 2024م

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

برعاية الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دشن المدير العام لمديرية غيل باوزير الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مهرجان البلدة السياحي لعام 2024م صباح اليوم الاثنين الموافق 15يوليو2024م في ساحل شحير.

شهد المهرجان مشاركة فعالة من قبل المواطنين وحضور هائل ومتميز حيث شاركت فرقة زامل البادية بمدينة شحير بالإضافة إلى مشاركة فرقة شباب الغيل للتراث الشعبي بلوحة بحرية راقصة لقت استحسان الحاضرين ولعبة العدة التي تفاعل معها الجمهور.

وعبر العطيشي عن سعادته في اليوم الأول من المهرجان بتفاعل المواطنين وحضورهم ومشاركتهم والتزامهم بالإرشادات من قبل القائمين على المهرجان للحفاظ على حياتهم وإظهار المديرية بمظهر الرقي من خلال التعامل مع الوافدين إلى الموقع من المديريات الأخرى وأشاد المدير العام بالمظهر الحضاري للمديرية من ناحية النظافة والإلتزام المعهود بمواقع الاغتسال تجنباً للاختلاط بالإضافة إلى تعاونهم مع رجال الأمن والشرطة في حفظ النظام والإبلاغ عن أي مظاهر .

كما قدم العطيشي شكره للسلطة المحلية بالمحافظة على دعمها ورعايتها لهذا المهرجان وكذلك مدير مكتب الثقافة على الدور الفاعل للمكتب في المديرية.

كما قدم شكره ايضاً لكل الأخوة في خفر السواحل والمنقذين وأعضاء الملتقيات التطوعية ملتقى صابر وفريق طالب رزق على جهودهم المبذولة والمتواصلة في موسم البلدة.

حضر التدشين العقيد عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني مدير الأمن والشرطة والأستاذ يسلم عوض بافطيم مدير مكتب الثقافة بالمديرية وأركان معسكر كوارتز عمر بارجاش وقائد مركز أمن شحير سعيد بن كليب وقيادة خفر السواحل وممثلين عن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي واللجان المجتمعية بالمديرية وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الإجتماعية من أبناء المديرية.

علماً بأنه سيتم افتتاح معرض الأسر المنتجة عصر يوم غد الثلاثاء الموافق 16يوليو2024م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى

المكلا (حضارم اليوم) متابعات جدد مستوطنون اليوم، اقتحامهم للمسجد الأقصى، بحماية مشددة من قوات الاحتلال …