الرئيسية / أخبار محلية / تدشين فعالية الكرنفال الرياضي التوعي للحشد المجتمعي لحملة شلل الاطفال بمحافظة لحج

تدشين فعالية الكرنفال الرياضي التوعي للحشد المجتمعي لحملة شلل الاطفال بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) يوسف الفقية

برعايه معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي وبدعم من منظمة اليونيسف وتنظيم المركز الوطني للتثقيف والاعلام الصحي بوزارة الصحة العامة والسكان، دشن كلا من وكيل محافظة لحج ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج الاستاذ وضاح الحالمي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ خالد اليماني صباح يوم الأحد في الصاله الرياضيه المغلقة بمديرية الحوطة عاصمة المحافظة فعالية الكرنفال الرياضي التوعي للحشد المجتمعي لمناصرة حملة التحصين ضد شلل الاطفال الجوله الثانيه.

وفي التدشين الدي حضره كلا من نائب مدير عام مكتب الصحة العامة الدكتور عبدالحكيم ناجي ومدير برنامح التحصين الموسع الاستاذ عمر الجعدي ومديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة الأستاذة ابتسام احمد محمد المصلي.

وقام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر بترحيب بجميع الحاضرين والمشاركين في الكرنفال الرياضي التوعي للحشد المجتمعي لمناصرة حملة التحصين ضد شلل الاطفال الجوله الثانيه.

ومن ثم تطرق إلى دور الجميع في التفاعل مع حملة التحصين ضد شلل الاطفال الجوله الثانيه التي سوف تدشن يوم غدا الاثنين الموافق 15/7/2024 في جميع مديريات المحافظة.

واضاف: نحن اليوم نعول على الجميع من خطباء مساجد اعلاميين وغيرها من شرائح المجتمع المدني العسكري المختلفة في توصيل الرسالة التوعية إلى جميع المواطنين وحثهم على تطعيم أبنائهم في جميع الحملة الوطنية والأنشطة الصحية المختلفة التي تنفذ في المحافظة بشكل عام.

وكما دعا وكيل محافظة لحج ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ وضاح الحالمي الجميع على ضرورة التفاعل في الحملة والشعور بالمسؤولية الكاملة اتجاه مجتمعهم وتوصل الرسالة التوعية الصحية المجتمعية واشتراك كل شرائح المجتمع في المحافظة من أجل التحصين ضد شلل الاطفال الجوله الثانيه في جميع مديريات المحافظة.

قام كلا من وكيل محافظة لحج ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ وضاح الحالمي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج بتكريم المشاركين في الكرنفال الرياضي التوعي للحشد المجتمعي لمناصرة حملة التحصين ضد شلل الاطفال الجوله الثانيه الدينا قامو بعروض هادفة تهدف إلى التفاعل في حملة التحصين ضد شلل الاطفال الجوله الثانيه من منزل إلى منزل في جميع مديريات المحافظة بشكل عام.

حضر الفعالية عدد كبير من الشخصيات الصحية والاجتماعية والثقافية والرياضية في المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لجنة شؤون الخدمات بمجلس مستشاري الانتقالي تعقد لقاءً تشاورياً مع أعضاء اللجان بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت لجنة شؤون الخدمات بمجلس المستشارين للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، …