الرئيسية / أخبار محلية / مسؤول محلي بعدن يطلع على حجم الاضرار نتيجة سقوط برج الاتصالات بسنترال المنصورة

مسؤول محلي بعدن يطلع على حجم الاضرار نتيجة سقوط برج الاتصالات بسنترال المنصورة

عدن (حضارم اليوم) خاص

تفقد المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل محمود طرموم صباح اليوم سنترال المنصورة للاطلاع على تفاصيل سقوط برج الأتصالات نتيجة الرياح الشديدة و الأمطار التي شهدتها العاصمة عدن ليلة أمس الجمعة.

واستمع المهندس طرموم، من قبل المعنيين في الموقع على شرح تفصيلي عن حجم الاضرار التي لحقت بالبرج والمبنى الرئيسي بالسنترال والأضرار الفنية التي تعرضت للانقطاع بسبب انهيار البرج، موجهاً المعنيين بضرورة حصر الاضرار و بشكل عاجل وايجاد الحلول اللازمة والسريعة لعودة الخدمه التي تضررت والرفع على ضوء ذلك بكافة الاحتياجات لإنشاء برج جديد وبشكل عاجل .

وقدم مدير العام التنفيذي للمؤسسة، الشكر الجزيل لجميع العاملين على الجهود المبذولة و منذو الحظات الاولى من وقوع الحادث ، مؤكداً لهم حرص قيادة المؤسسة و الوزارة على تقديم كل الدعم اللازم لهم في سبيل توفير الخدمات المناسبة وإصلاح مثل هذه الاضرار وبشكل مستمر للحفاظ على الخدمات المقدمه للمواطنين.

حيث كان في استقباله اثناء الزيارة كلا من المهندس قاسم قلعه نائب مدير فرع الموسسة – عدن و المهندس هشام سنان مدير الوحدة التنفيذية للمشارع والانشاءات بالمؤسسة والاخ مختار رجب مدير سنترال المنصورة والفنيين في الموقع .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …