الرئيسية / أخبار محلية / مسؤول بوزارة التخطيط يلتقي المدير القطري لأطباء بلاحدود الفرنسية

مسؤول بوزارة التخطيط يلتقي المدير القطري لأطباء بلاحدود الفرنسية

عدن (حضارم اليوم) خاص

التقى يوم أمس الخميس وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة عدن الاستاذ منصور زيد حيدره بالمدير القطري لمنظمة اطباء بلا حدود الفرنسية السيد مارك شكال ورئيس بعثة المنظمة السيدة ارالا رسولو ونائب رئيس البعثة هاني المليحي.

وجرى في اللقاء مناقشة التدخلات التي تنفذها منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية وفكرة توسيع التدخلات لاسيما في المناطق التي تشهد صراعات متكررة.

وفي الاجتماع ثمن الوكيل زيد كل مشاريع وتدخلات المنظمة والتي قدمت خدمات كبيرة للناس في مختلف المناطق منذ اندلاع الصراع في عام ٢٠١٥م، متمنيا على المنظمة بذل المزيد من الجهد والاستمرار في تقديم الدعم، والانتقال في تدخلات المنظمة من حالات الطوارئ الى مرحلة اليناء والاستدامة.

من جانبهم شكر المدير القطري لمنظمة اطباء بلا حدود الفرنسية ورئيس ونائب البعثة وزارة التخطيط والتعاون الدولي على تقديم كل الدعم والتسهيلات للمنظمة طوال فترة تواجدها.

الجدير بالذكر ان منظمة اطباء بلا حدود قدمت الكثير من الخدمات في إطار تدخلاتها في القطاع الصحي لاسيما التدخلات الجراحية في حالة العنف من خلال مستشفياتها الميدانية وتدخلات قسم الطوارئ في المنظمة في حالات الطوارى في كل المناطق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تدشين المخيم الطبي المجاني لمعاينة حالات الأورام وتنفيذ جرعات الكيماوي لمرضى السرطان بدوعن

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشُن صباح يوم أمس السبت المخيم الطبي المجاني لمعاينة حالات الأورام …