الرئيسية / أخبار محلية / مدير صحة شبوة يؤكد أهمية التحصين ضد شلل الأطفال ويدعو إلى إسناد فرق التحصين لإنجاح الحملة

مدير صحة شبوة يؤكد أهمية التحصين ضد شلل الأطفال ويدعو إلى إسناد فرق التحصين لإنجاح الحملة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة الدكتور علي الذيب إلى أهمية التوعية الصحية بأهمية التحصين ضد شلل الأطفال والمسؤولية التي تقع على عاتق جميع العاملين ومنتسبي التثقيف الصحي في نشر الوعي الصحي في أوساط المجتمع.

وأوضح الدكتور الذيب إلى أن حملة التحصين ضد شلل الأطفال الجولة الثانية والتي ستنطلق يوم الإثنين 15 يوليو تستهدف تطعيم الأطفال من عمر يوم إلى عمر الخامسة وأنها ستكون من منزل إلى منزل في جميع مديريات محافظة شبوة، ومخيمات النازحين.

وحث الدكتور الذيب المتطوعين والمتطوعات على بذل المزيد من الجهد مع أفراد المجتمع من النازحين والمجتمع المضيف لتوعيتهم بأهمية أخذ اللقاحات اللازمة لمواجهة الأمراض خاصة الأمراض القاتلة التي كانت اليمن قد تخلصت منها ثم عادت مؤخرا بعد امتناع بعض الآباء الأمهات من تحصين أطفالهم، مشيدا بدور متطوعي ومتطوعات التثقيف الصحي المشاركين في حملات التوعية المنفذة في المحافظة خلال المدة الماضية.

ودعاء مدير عام صحة شبوة كافة الفعاليات المجتمعية والخطباء والمرشدين، ووسائل الإعلام المختلفة، ونشطاء التواصل الاجتماعي للمساهمة في إسناد جهود فرق التحصين في سبيل إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها ونشر الرسالة التوعوية بأهمية التحصين ضد شلل الأطفال وإيصالها لجميع الموطنين في عموم مديريات المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تدشين المخيم الطبي المجاني لمعاينة حالات الأورام وتنفيذ جرعات الكيماوي لمرضى السرطان بدوعن

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشُن صباح يوم أمس السبت المخيم الطبي المجاني لمعاينة حالات الأورام …