الرئيسية / أخبار محلية / مشائخ وشخصيات وأعيان منطقة خورة يشيدون بدور محافظة شبوة والأجهزة الأمنية في كشف ملابسات قضية مقتل وحرق المواطن “مبارك الحداد “

مشائخ وشخصيات وأعيان منطقة خورة يشيدون بدور محافظة شبوة والأجهزة الأمنية في كشف ملابسات قضية مقتل وحرق المواطن “مبارك الحداد “

شبوة (حضارم اليوم) خاص

أشاد مشائخ وأعيان ووجهاء منطقة خورة بمديرية مرخة السفلى محافظة شبوة، بدور محافظ محافظة شبوة، ومدير عام شرطة محافظة شبوة، ومدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة وفريقه، وذلك في كشف ملابسات جريمة قتل وحرق المواطن مبارك فرج الحداد.

وجاء في البرقية التي تلقى مكتب الإعلام الأمني شرطة محافظة شبوة” نسخة منها ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن/ فؤاد محمد النسي.

الأخ/ مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة العقيد/ عبدالكريم علي لمروق.

تحية إجلال وتقدير،

اسمحوا لي أصالة عن نفسي ونيابة عن شخصيات وأعيان ووجهاء منطقة خورة، أن أعبر عن جزيل الشكر والتقدير أولاً لمحافظ محافظة شبوة الشيخ/ عوض محمد ابن الوزير، ثم لكم ولفريق البحث المكون من الإخوة كلآ من:

مبارك علوي البوبكري، عوض حسين العياشي، صالح أحمد العياشي، وغالب علي طرموم، وذلك نظير ما بذلتموه من جهود جبارة أفضت إلى كشف هوية الجاني مرتكب الجريمة البشعة بحق ابن المنطقة المغدور مبارك فرج الحداد.

إن هذا الإنجاز الأمني، دون شك يسجل في صفحتكم ويدخل في رصيد نجاحاتكم الأمنية، سيما أن هذه القضية وملابساتها قد شغلتنا وشغلت الرأي العام باعتبارها جريمة لم يسبق لها مثيل في مجتمعنا.

وعليه، نشد على أيديكم لاستكمال بقية الإجراءات وإحالة الجاني ومن تعاون معه إلى أجهزة القضاء والنيابة لينالوا جزاءهم الرادع عما اقترفوه من جرم بحق الضحية.

وفي نفس الوقت، نؤكد لكم بأننا معكم وإلى جانبكم بما يمكنكم من القيام بمهامكم الأمنية على أكمل وجه، لما من شأنه استتباب الأمن والاستقرار في منطقتنا وربوع محافظة شبوة.

ولكم خاص التحية والتقدير.

أخوكم الشيخ/ علي عبدالله طرموم

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تدشين المخيم الطبي المجاني لمعاينة حالات الأورام وتنفيذ جرعات الكيماوي لمرضى السرطان بدوعن

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشُن صباح يوم أمس السبت المخيم الطبي المجاني لمعاينة حالات الأورام …