الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي العاصمة عدن يختتم ورشة تدريبية حول فن الإلقاء للأطفال

انتقالي العاصمة عدن يختتم ورشة تدريبية حول فن الإلقاء للأطفال

عدن (حضارم اليوم) خاص

اختتمت إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، يوم أمس الخميس، ورشة تدريبية حول فن الإلقاء للأطفال.

وأكد سليمان الطحطوح، مدير إدارة الإعلام والثقافة، أن ورشة فن الإلقاء للأطفال حققت نجاح كبير وفق الأهداف المعدة، لافتا إلى أن مثل هذه الفعاليات سيكون لها الأثر البلاغي والخطابي في مفاهيم الأطفال، معبرا عن سعادته للتفاعل الإيجابي والاستفادة التي حققتها الورشة التدريبية.

من جانبه، أشار ياسر عبدالباقي، نائب مدير إدارة الإعلام والثقافة، إلى أن هذه الورشة تأتي في إطار جهود المجلس الانتقالي لتعزيز دور الأطفال في المجتمع وتمكينهم من المهارات الحياتية الضرورية، موضحا أن الإلقاء والتخاطب من أهم المهارات التي يحتاجها الأطفال في مراحلهم التعليمية المختلفة.

وتضمنت الورشة التي قام بإدارتها المخرج اختر عبدالملك، على مدى يومين سلسلة من الجلسات التدريبية ركزت على جوانب متعددة من فن الإلقاء، وشهدت تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال المشاركين الذين أبدوا حماساً كبيراً واستعداداً للتعلم والتطوير.

وأعرب القائمون على الورشة، عن تطلعهم لتنظيم المزيد من الدورات التدريبية والورش التعليمية التي تستهدف مختلف الفئات العمرية، مؤكدين أن مثل هذه الأنشطة تعد استثماراً في مستقبل الأجيال القادمة، وتساهم في بناء مجتمع واعٍ وقادر على مواجهة التحديات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تدشين المخيم الطبي المجاني لمعاينة حالات الأورام وتنفيذ جرعات الكيماوي لمرضى السرطان بدوعن

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشُن صباح يوم أمس السبت المخيم الطبي المجاني لمعاينة حالات الأورام …