الرئيسية / الرياضة / الخليفي يودع بعثة نادي الشرارة المشاركة بالبطولة العربية للجودو

الخليفي يودع بعثة نادي الشرارة المشاركة بالبطولة العربية للجودو

المكلا (حضارم اليوم) خاص

ودّع وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة، خالد محسن الخليفي، بعثة نادي الشرارة للجودو الذي تغادر عصر اليوم الجمعة إلى العاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في بطولة العربية للجودو خلال الفترة 14 – 20 يوليو الجاري.

وخلال اللقاء التوديعي، نقل الخليفي تحيات معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، للبعثة داعياً اياهم على تمثيل الوطن في البطولة بصورة مشرفة.

وفي كلمته اشاد الخليفي بدعم الشركة الوطنية للأسمنت ممثلة بنائب المدير العام الأخ سالم بدر، لرعايتهم مشاركة نادي الشرارة خارجيا، متمنياً من جميع الشركات الوطنية دعم الرياضيين والرياضة في بلادنا.

وثمن الخليفي، جهود قيادة الإتحاد العام للجودو برئاسة المهندس نعمان شاهر، وحرصه على تطوير اللعبة باستمرار وصناعة الأبطال الذي يرفعون اسم الوطن في المحافل الخارجية.

بدوره شكر رئيس الاتحاد العام للجودو المهندس نعمان شاهر، وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ووكيل قطاع الرياضة، خالد الخليفي، على الجهود المبذولة، والشركة الراعية لمشاركة نادي الشرارة ممثلة بالشركة الوطنية للأسمنت.

وتتكون بعثة نادي الشرارة المشاركة في البطولة من المدرب صدام الاهدل، الإداري بسيم الطيار، واللاعبين علي سالم وادي، وزن 38 كجم، حمزة محمود مصطفى، وزن 42 كجم، حيدرة صبري قائد، 46 كجم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اتحاد التيكواندو المهرة يحصد (12) ميدالية في بطولة خريف ظفار الثالثة 2024م

المهرة(حضارم اليوم) خاص كرم فرع اتحاد التايكواندو بمحافظة المهرة، الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم …