الرئيسية / تقارير واخبار / إنقاذ أرواح 7 شباب ووفاة غريق..وقوات خفر السواحل بحضرموت تجدد دعوتها بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال

إنقاذ أرواح 7 شباب ووفاة غريق..وقوات خفر السواحل بحضرموت تجدد دعوتها بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تمكنت فرق البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل بحضرموت، صباح اليوم، في إنقاذ أرواح سبعه أشخاص تعرضوا لحوادث غرق، وتأسف عن وفاة غريق.

وأوضحت فرق البحث والإنقاذ انها تمكنت اليوم، من إنقاذ خمسة شباب من محافظة حضرموت أحدهما يبلغ من العمر32، والثاني 17، والثالث23، والرابع 18،والخامس 22، وشخص يبلغ من العمر 24 من محافظة شبوة، وشخص يبلغ 24 من محافظة ذمار، جراء تعرضهم لحوادث غرق في مواقع مختلفة بساحل الستين بمدينة المكلا، وتم نقلهم إلى مستشفى ابن سيناء لتلقي العلاج والرعاية الصحية، مؤكدة أن جميعهم بصحة جيدة وحالتهم مستقرة.

كما أنقذت فرق البحث والإنقاذ شاب من محافظة حضرموت يبلغ من العمر 23، إثر تعرضه لحادث غرق بساحل الستين، وكانت حالته الصحية حرجه أثناء إنقاذه، وفارق الحياة خلال عملية نقله إلى مستشفى ابن سيناء.

وعبّرت قوات خفر السواحل بحضرموت عن أسفها الشديد بوفاة الغريق، ورفعت خالص العزاء والمواساة لأفراد أسرة الغريق الذي فارق الحياة، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته.

وجددت قيادة خفر السواحل بحضرموت دعوتها للمواطنين بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال، والالتزام باللوائح الارشادية التحذيرية، وعدم الاغتسال في الأماكن الخطرة، والالتزام بارتداء سترة النجاة، وتجنب السباحة لمسافات طويلة في اتجاه عمق البحر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إغلاق شامل لجميع الصرافات بحوطة شبام حضرموت نتيجة الاعتداء على صرافة البسيري من قبل مجموعة مسلحة وغياب الأمن

شبام(حضارم اليوم) خاص أعلنت جمعية صرافي حضرموت عن إغلاق شامل لجميع فروع شركات الصرافة في …