الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يناقش مع أكاديمية الأصيل إقامة مخيم صيفي بالمكلا

انتقالي حضرموت يناقش مع أكاديمية الأصيل إقامة مخيم صيفي بالمكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

زار مدير إدارة الشباب والرياضة، الكابتن علي فرج الطمبشي، ومدير إدارة التعليم، الأستاذة صوفيا علي اليزيدي، ومدير إدارة المرأة والطفل، الأستاذة ناهد أحمد بلعلا، بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، يوم أمس الأربعاء، مقر أكاديمية الأصيل بمنطقة فوة غرب مدينة المكلا، وكان في استقبالهم مدير الأكاديمية الأستاذ أصيل سعيد بلحمر.

وناقش الفريق مع مدير الأكاديمية، التحضيرات لإقامة مخيم صيفي في المنطقة و دراسة المحاور التي من الممكن دمجها مع مقررات المخيم الصيفي.

وأكد اللقاء، على أهمية المخيمات الصيفية التي تسهم بشكل كبير في رفع الوعي لدى الأطفال، وتحصينهم من المؤامرات والهجمات الفكرية الخطيرة التي تبثها جماعة الحوثي والجماعات الإرهابية والمظللة للحقيقة.

وأشار اللقاء، إلى توسيع رقعة محاور إقامة المخيمات في عدد من المديريات، وأشاد بتجربة أكاديمية الأصيل في الإعداد لمخيم ارتقاء الصغار المقام حالياً في الأكاديمية و ما يقدمه كادر الأكاديمية من قدرات.

وشدد اللقاء، على ضرورة إعداد خطة عمل للمخيمات، للخروج بنتائج إيجابية كبيرة تسهم في خلق أجواء تعليمية وتربوية وتدريبية للمشاركين والمشاركات، وتفعيل دور المراكز في المجتمع.

واستعرض بلحمر، أبرز الأنشطة التي تقدمها الأكاديمية، موضحاً أهمية اهتمام الأكاديمية بكافة جوانب التدريب والتأهيل المهني، لرفد المجتمع بالطاقات الشابة الواعدة لبناء الوطن.

وطاف الفريق في قاعات الأكاديمية ومصالحها مطلعين على المخيم الصيفي الجاري حالياً.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي زنجبار ينظم محاضرة سياسية لنشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني في المديرية

أبين (حضارم اليوم) خاص نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في …