الرئيسية / أخبار محلية / “الداؤودي وباخبيرة” يتفقدان مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في بلوك (10)

“الداؤودي وباخبيرة” يتفقدان مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في بلوك (10)

عدن(حضارم اليوم) محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة، المهندس محمد بن محمد باخبيرة، اليوم “الخميس”، العمل في مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10 ).

حيث أطلع “الداؤودي”، و”باخبيرة”، على سير العمل في المشروع – والذي تنفذه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، بتمويل من المساهمة المجتمعية والسلطة المحلية بمديرية المنصورة – والمتضمن أعمال الحفر وتركيب شبكة أنابيب ذات أقطار مختلفة بطول “7500” متراُ، بالإضافة إلى بناء عدد من المناهل الإسمنتية.

وخلال زيارتهما التفقدية، وبحضور مدير المنطقة الثانية للصرف الصحي بالعاصمة عدن، المهندس مازن السقاف، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة، عارف ياسين، أكد “الداؤودي”، و”باخبيرة”، أهمية إنجاز المشروع كونه سيسهم في إلغاء غرف التفتيش الراشحة ( البيارات ) للحد من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي لتحسين والحفاظ على الوضع الصحي والبيئي في البلوك، مثمنين دور المبادرات المجتمعية على دعمهم في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.

شارك في الحضور، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، ورئيس اللجان المجتمعية في حي الصمود بلوك ( 10 )، حيدرة الشقي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لقاء يناقش آلية تفعيل عمل القائمين على الفرزات لتعزيز وتحصيل إيرادات مكتب النقل بمديرية التواهي

عدن (حضارم اليوم) خاص عقد في مكتب السلطة المحلية بمديرية التواهي، اجتماعاً ضم مدير عام …