الرئيسية / أخبار محلية / السفارة اليمنية في الأردن تكرم ممثل شبوة الفائز بالمركز الأول في المخيم الدولي الريادي للشباب

السفارة اليمنية في الأردن تكرم ممثل شبوة الفائز بالمركز الأول في المخيم الدولي الريادي للشباب

المكلا (حضارم اليوم) خاص

كرم سعادة الدكتور جلال فقيره سفير بلادنا لدى المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024، المهندس طارق عبدالعزيز الخليفي، ممثل محافظة شبوة، وذلك لفوزه بجدارة بالمركز الأول في فعاليات المخيم الدولي الريادي للشباب، الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 5 إلى 9 يوليو 2024.

وأطلع سعادة السفير الدكتور جلال فقيره من المهندس االخليفي، على مشاركته في المخيم الذي قدم مشروعًا رياديًا مميزًا في مجال تنسيق وتنفيذ المشاريع، ركز بشكل خاص على مشروع الصرف الصحي لمديرية عتق (مرحلة أولى) وخزان برجي سعة 100 متر مكعب (عتق) وتأهيل شبكة المياه لمنطقة الشبيكة (عتق). وقد حظي مشروعه بإعجاب لجنة التحكيم ونال المركز الأول بجدارة.

وخلال منح درع التكريم، أعرب سعادة سفير بلادنا لدى الاردن عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المتميز الذي حققه المهندس الخليفي، مؤكدا على أهمية دور الشباب في بناء اليمن ومستقبله، مشيدا بقدرات الشباب اليمني وإبداعه وتميزه في مختلف المجالات، مشجعا إياهم على المشاركة بفعالية في مختلف الفعاليات والبرامج المحلية والدولية.

وعبر سعادة السفير الدكتور جلال فقيرة عن تقديره للأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة على ما يقدمه من رعاية واهتمام لشباب المحافظة وتذليل كل ما يواجههم من تحديات، وهو العامل الأبرز في حضورهم وتحقيق الإنجازات في مختلف المحافل، متمنيا له التوفيق في مهامه.

من جانبه، عبّر المهندس الخليفي عن شكره وتقديره لسفير بلادنا لجى الأردن على تكريمه، كما عبر عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه، مؤكداً على أن هذا الفوز هو إنجاز لجميع شباب اليمن.

وتعتبر هذه المشاركة والنجاح الذي حققه المهندس الخليفي، تأكيدًا على قدرة الشباب اليمني على الإبداع والتميز رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. كما تُعدّ هذه فرصةً لتعريف العالم بإمكانيات اليمن وشبابه الموهوبين.

الجدير بالذكر أنّ المخيم الدولي الريادي للشباب يُعدّ من أهمّ الفعاليات التي تُقام على مستوى العالم العربي، حيث يهدف إلى تنمية مهارات الشباب الريادية، وتعزيز قدراتهم على الإبداع والابتكار. وقد شارك في المخيم هذا العام مئات الشباب من مختلف الدول العربية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لقاء يناقش آلية تفعيل عمل القائمين على الفرزات لتعزيز وتحصيل إيرادات مكتب النقل بمديرية التواهي

عدن (حضارم اليوم) خاص عقد في مكتب السلطة المحلية بمديرية التواهي، اجتماعاً ضم مدير عام …